منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 غرامات على توتي وروما ولاتسيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21578
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: غرامات على توتي وروما ولاتسيو   الأربعاء أبريل 21, 2010 6:01 am

تعرّض ناديا لاتسيو وروما الإيطاليان واللاعب الشهير فرانشيسكو توتي قائد فريق روما واثنان من لاعبي لاتسيو لغرامات مالية بسبب أحداث الشغب التي صاحبت لقاء الفريقين "ديربي العاصمة روما" مطلع الأسبوع الحالي ضمن الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن القاضي الرياضي فرض غرامة مالية قدرها 40 ألف يورو على كل من الناديين وغرامة قدرها 20 ألف يورو على توتي.

ورغم تعاون الناديين مع رجال الشرطة ومراقبي المباراة، اعتبر القاضي الناديين مسؤولين عن السلوك العنيف من قبل مشجعيهما الذين اشتبكوا وتصادموا مراراً وقذفوا بالعديد من الأشياء إلى أرض الملعب كما أطلقوا المفرقعات النارية.

أما عقوبة توتي فجاءت بسبب إيماءاته وإشاراته التي وجهها للجماهير بعد انتهاء المباراة والتي أشار بها إلى أن لاتسيو يستحق الهبوط لدوري الدرجة الثانية.



ولم يتخذ القاضي أي عقوبات تأديبية ضد اللاعب ستيفان رادو مدافع لاتسيو بعد ركله سيمون بيروتا لاعب روما وهو التصرف الذي أشعل، على ما يبدو، الصراع والخلاف بين لاعبي الفريقين ولكن القاضي لم يعتبره سلوكاً عنيفاً.

كما فرضت غرامة مالية قدرها خمسة آلاف وثمانية آلاف يورو على لاعبي لاتسيو روبرتو بارونيو وماورو زاراتي على التوالي وذلك بسبب توجيه إهانات وركل الكرة باتجاه الفريق المنافس بعد المباراة.

وألقت الشرطة القبض على 16 من مشجعي الفريقين في هذه الأحداث التي أسفرت عن إصابة ثلاثة من مشجعي لاتسيو وإشعال النيران بإحدى السيارات وتعطيل الحركة المرورية.

وحافظ روما على صدارة الدوري الإيطالي بفارق نقطة أمام إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر السابق وذلك من خلال الفوز على لاتسيو 2-1 وتتبقى لكل فريق أربع مباريات في البطولة هذا الموسم بينما يتفوق لاتسيو على فرق منطقة الهبوط في مؤخرة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط فقط.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8902
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: غرامات على توتي وروما ولاتسيو   الخميس يونيو 03, 2010 4:42 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غرامات على توتي وروما ولاتسيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: