منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 العين يثبت أقدامه في المركز الثالث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21599
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: العين يثبت أقدامه في المركز الثالث   الجمعة أبريل 23, 2010 12:32 am

عزز العين موقعه في المركز الثالث بعد فوزه على مضيفه الوصل 3-1 يوم الخميس في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم، التي شهدت مهرجان أهداف للأهلي في مرمى عجمان (8-صفر).

في المباراة الأولى، حقق العين فوزا كان في أمس الحاجة إليه عندما هزم الوصل بثلاثة أهداف سجلها سيف محمد والأرجنتيني خوسيه ساند من ركلة جزاء والتشيلي خورخي فالديفيا في الدقائق 19 و67 و88 على الترتيب، مقابل هدف لطارق حسن جاء في الدقيقة 59.

ورفع العين الساعي إلى احتلال أحد المراكز المؤهلة مباشرة إلى دوري أبطال آسيا بعدما فقد فرصة المنافسة على اللقب رصيده إلى 38 نقطة، في حين تراجع الوصل إلى المركز السابع وله 25 نقطة.

وخاض العين مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الوطني عبد الحميد المستكي بعد أن خلف البرازيلي تونينيو سيريزو الذي أقيل من منصبه، وبدت رغبته واضحة في تغيير الصورة التي ظهر عليها في المباريات الخمس الأخيرة وفشل خلالها في تحقيق أي فوز.

وافتتح العين التسجيل في الدقيقة 19 بعدما تبادل سيف محمد الكرة مع شهاب احمد لتصل إلى الأول الذي انفرد وسددها سهلة زاحفة في مرمى الحارس راشد علي.

وأدرك الوصل التعادل في الدقيقة 59 إثر كرة متقنة من خالد درويش إلى المدافع المتقدم طارق حسن لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى الحارس يوسف عبد الرحمن.

وفي الدقيقة 67 تقدم العين مجدداً بعدما عرقل وحيد إسماعيل مدافع الوصل المهاجم المنفرد علي الوهيبي ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها ساند بنجاح رافعاً رصيده إلى 20 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين.

وسجل العين هدفه الثالث في الدقيقة 88 عندما سدد الوهيبي كرة بعد مجهود فردي أبعدها حارس الوصل راشد علي لترتد إلى فالديفيا الذي أكملها برأسه في المرمى.

مهرجان أهداف للأهلي في مرمى عجمان



وفي المباراة الثانية، صعد الأهلي إلى المركز السادس بفوزه الساحق على ضيفه عجمان بثمانية أهداف نظيفة سجلها أحمد خليل في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، والمصري حسني عبد ربه في الدقيقتين 33 و80، والبرازيلي باري في الدقيقتين 52 و54، ومواطنه سيزار كليدرسون في الدقيقة 61، ويوسف جابر في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، وسالم خميس في الدقيقة 71.

ورفع الأهلي رصيده إلى 25 نقطة وحقق النتيجة الأكبر هذا الموسم مع العلم بأنه كان قريباً من تسجيل الهدف التاسع لولا إهدار احمد خليل ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 88.
وبقي عجمان الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20 بعد طرد لاعبه أحمد إبراهيم، أخيراً برصيد 5 نقاط.

واكتسح بني ياس ضيفه الظفرة بأربعة أهداف اقتسمها الإيفواري موديبو ديارا في الدقيقتين 53 و61 والسنغالي أندريه سانغور في الدقيقتين 57 و90 مقابل هدف لمحمد سالم سجله في الدقيقة 85.

وأهدر النيجيري عباس مويا ركلة جزاء للظفرة في الدقيقة 22.

ورفع بني ياس رصيده في المركز الرابع إلى 33 نقطة، في حين تراجع الظفرة إلى المركز الثامن بعدما توقف رصيده عند 23 نقطة.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8923
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: العين يثبت أقدامه في المركز الثالث   الإثنين مايو 24, 2010 7:48 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العين يثبت أقدامه في المركز الثالث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: