منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 راوول مستعد لترك ريال ولا ينوي الاعتزال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21599
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: راوول مستعد لترك ريال ولا ينوي الاعتزال   الجمعة أبريل 23, 2010 12:39 am

أعلن قائد ريال مدريد، صاحب المركز الثاني في الدوري الإسباني ووصيف بطل الموسم الماضي، راوول غونزاليز يوم الخميس أنه مستعد لترك الفريق الملكي في نهاية الموسم الحالي، مؤكدا في الوقت ذاته انه لا ينوي الاعتزال وانه سيستمر في لعب كرة القدم.

وصرح راوول (32 عاما) للصحافيين "لا أفكر في الاعتزال. آمل أن أكمل السنة المتبقية من عقدي (ينتهي أواخر حزيران/يونيو 2011)، لكن سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم. أريد قبل كل شيء أن أستمر في لعب كرة القدم".

ورفض راوول الذي بقي احتياطيا معظم فترات الموسم الحالي، إعطاء تفاصيل حول رحيله المحتمل واكتفى بالقول إنه يريد "أن يستمر في لعب كرة القدم".

واعتبر راوول قبل 5 مراحل من نهاية البطولة المحلية أن آمال ريال مدريد بإحراز اللقب لا تزال قائمة، وقال "إذا حققنا 5 انتصارات في المباريات المتبقية، تنفتح أمامنا جميع الاحتمالات مع إبقاء عين تراقب برشلونة. بالطبع يجب أن لا نركز اهتمامنا على نتائجهم وإنما على نتائجنا نحن"، مشيرا إلى أن الفرصة باتت الآن أكبر من الأسبوع الماضي.

يذكر أن ريال مدريد تغلب على ضيفه فالنسيا 2-صفر في المرحلة السابقة، فيما تعادل برشلونة المتصدر وحامل اللقب مع مضيفه وجاره اسبانيول صفر-صفر فتقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة (84 مقابل 83).

وتنتظر برشلونة في المراحل الأخيرة مباراتان صعبتان خارج أرضه ضد فياريال (السادس) واشبيلية (الخامس) مقابل واحدة لريال مدريد في ضيافة مايوركا (الرابع).

وآثر راوول عدم التطرق إلى احتمال التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الايطالي، وقال "أعتقد أن (التشيلي مانويل) بيليغريني سيبقى مدربنا. أنا أثق به وأريد أن يستمر على رأس الإدارة الفنية".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8923
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: راوول مستعد لترك ريال ولا ينوي الاعتزال   الإثنين مايو 24, 2010 7:44 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
راوول مستعد لترك ريال ولا ينوي الاعتزال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: