منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 رباعية لاتحاد حلب في مرمى المجد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21599
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رباعية لاتحاد حلب في مرمى المجد   السبت أبريل 24, 2010 1:05 am

دك الاتحاد شباك ضيفه المجد القادم من العاصمة برباعية نظيفة اليوم الجمعة في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري السوري لكرة القدم، فيما انتهى لقاء الهروب من شبح الهبوط بين الجزيرة وجبلة بالتعادل (2-2).

في المباراة الأولى على ملعبه في حلب، حقق الاتحاد إحدى أبرز نتائجه هذا الموسم على حساب المجد القوي بأربعة أهداف تعاقب على تسجيلها أحمد حاج محمد وأحمد الكلاسي وعبد الفتاح الأغا والإيفواري إبراهيم توريه في الدقائق 28 و46 و56 و90 على التوالي.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 41 نقطة نقلته إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة أمام الشرطة الذي تعادل في دمشق مع ضيفه الطليعة بهدف لكل منهما، إذ تقدم سيف الحاجي للشرطة في الدقيقة الثامنة وتعادل الطليعة عن طريق النيجيري وليام في الدقيقة 32، فيما توقف رصيد المجد عند 36 نقطة في المركز السابع.

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم في الحسكة دون جمهور بسبب عقوبة اتحادية فرضت على الجزيرة، تعادل صاحب الأرض مع ضيفه جبلة بهدفين سجلهما عبد الله سلمان في الدقيقة 47 وأحمد أبو علم في الدقيقة 83 مقابل هدفين للمغربي عادل زاهر في الدقيقة 26 وسليم جبلاوي في الدقيقة 77.

وصار رصيد كل من جبلة والجزيرة 17 نقطة مع أفضلية للأول بنتائج المواجهات المباشرة، فاستفاد النواعير من هذا التعادل بفوزه على عفرين صاحب المركز الأخير بثلاثة أهداف نظيفة سجلها فراس التيت في الدقيقتين 24 و41 وحمدي المصري في الدقيقة 49.

وفاز تشرين على ضيفه أمية بهدفين نظيفين مبكرين أحرزهما أديب بركات في الدقيقة الأولى وعبد الرحمن عكاري في الدقيقة الثامنة فعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 45 نقطة بفارق 4 نقاط خلف المتصدرين الجيش والكرامة حامل اللقب.

ويلعب السبت الجيش مع الوثبة، وتختتم المرحلة الأحد بلقاء الكرامة مع الوح
دة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8923
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: رباعية لاتحاد حلب في مرمى المجد   الإثنين مايو 24, 2010 7:38 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رباعية لاتحاد حلب في مرمى المجد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: