منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 اختبار صعب لروما المتصدر أمام سمبدوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21581
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: اختبار صعب لروما المتصدر أمام سمبدوريا   السبت أبريل 24, 2010 1:11 am

تتوجه الأنظار الأحد إلى الملعب الأولمبي في العاصمة حيث يخوض روما المتصدر اختباراً صعباً للغاية في مواجهة ضيفه سمبدوريا الرابع وذلك في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويتصدر روما الترتيب بفارق نقطة عن إنتر ميلان حامل اللقب، ويأمل فريق العاصمة أن يؤكد تفوقه على سمبدوريا لأنه لم يخسر أمام الأخير منذ 24 نيسان/أبريل 2004 (1-2 في جنوى)، وذلك من أجل أن يواصل زحفه نحو لقبه الأول منذ 2001 عندما توج به بقيادة مدرب إنكلترا حالياً فابيو كابيللو.

كما يأمل فريق العاصمة مواصلة مسلسل نتائجه الرائعة والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة والعشرين على التوالي لأن خسارته الأخيرة تعود إلى المرحلة العاشرة عندما تغلب عليه أودينيزي (1-2) في 28 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وسيكون روما أيضاً أمام فرصة الظفر بالثنائية للمرة الأولى في تاريخه لأنه تأهل الأربعاء أيضاً إلى نهائي مسابقة الكأس على حساب أودينيزي، حيث سيواجه إنتر ميلان في الملعب الأولمبي الخاص بفريق العاصمة في 5 الشهر المقبل.

إنتر

وبدوره، يخوض إنتر ميلان مباراة صعبة نسبياً أمام مضيفه أتلانتا لأن الأخير يكافح من أجل البقاء في دوري الأضواء وهو يحتل حالياً المركز الثامن عشر.

ويدخل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة جداً لأن "نيراتزوري" قطع نصف المشوار نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 1972 بعد فوزه على برشلونة 3-1 في ذهاب نصف النهائي.

لكن مورينيو يواجه مشكلة في مباراة أتلانتا لأنه يريد إراحة أحد مهاجميه الكاميروني صامويل ايتو والأرجنتيني دييغو ميليتو، وإشراك ماريو بالوتيلي إلا أن الأخير أصبح في وضع حرج بعدما رمى قميصه عقب انتهاء مباراة الأربعاء أمام برشلونة ووجه حركة نابية لجماهير فريقه ثم دخل في عراك مع زميله ماركو ماتيراتزي الذي تهجم على المهاجم الشاب بسبب التصرف الذي قام به.

وكان مورينيو أعلن سابقا ً أنه سيشرك بالوتيلي في مباراة أتلانتا، إلا أن الرد جاء من رئيس النادي ماسيمو موراتي الذي رأى أن إشراك المهاجم الغاني الأصل سيتسبب في مشكلة مع الجماهير، فيما ذكرت بعض التقارير أن اللاعب تقدم من إدارة النادي بطلب الرحيل بعد نهاية الموسم.

وبعيداً عن هذه المسألة، سيكون إنتر أمام فرصة انتزاع الصدارة ووضع روما تحت الضغط لأنه سيلعب مباراته قبل 24 ساعة من لقاء فريق العاصمة مع ضيفه سمبدوريا.

ميلان ويوفنتوس

ويشهد ملعب "رنزو باربيرا" غداً السبت مباراة قوية جداً بين ميلان الثالث وباليرمو الذي ينافس على المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال، فيما سيكون يوفنتوس أمام الفرصة الأخيرة للبقاء في دائرة الصراع على بطاقة دوري الأبطال عندما يستقبل الأحد باري.

ويحتل فريق "السيدة العجوز" حالياً المركز السابع (51 نقطة) بفارق 6 نقاط عن سمبدوريا الرابع وهو يواجه أيضاً خطر عدم التأهل حتى إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بسبب المنافسة التي يواجهها من نابولي (52نقطة) وباليرمو (55) وجنوى (48).

ويلعب نابلوي مع كالياري، وجنوى مع لاتسيو، فيما يلتقي فيورنتينا مع كييفو، وبارما مع مضيفه بولونيا، وليفورنو مع كاتانيا، وأودينيزي مع سيينا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8905
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: اختبار صعب لروما المتصدر أمام سمبدوريا   الإثنين مايو 24, 2010 7:32 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اختبار صعب لروما المتصدر أمام سمبدوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: