منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 الغرافة بطل كأس ولي العهد بجدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معنى الحب
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 25
نقاط : 7367
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: الغرافة بطل كأس ولي العهد بجدارة   الأحد أبريل 25, 2010 6:37 am

بحضور سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر، وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أحرز نادي الغرافة لقب بطولة كأس ولي عهد قطر لكرة القدم بفوزه الكبير على النادي العربي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت مساء السبت على إستاد سحيم بن حمد بنادي السد وأدارها الحكم القطري عبد الرحمن عبده.

سجل أهداف الغرافة ثنائي الهجوم البرازيلي كليمرسون الذي أحرز الهدفين الأول والرابع في الدقيقتين 3 و48 على التوالي، والعراقي يونس محمود الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 15 و43، وأخيراً الظهير الدولي سعد الشمري في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

بدأ اللقاء بصورة مثيرة بعد أن تقدم الغرافة بطل الدوري مبكراً عن طريق هدافه البرازيلي كليمرسون في الدقيقة الثالثة حين تلقى كرة بينية ضرب بها دفاع العربي في العمق وانفرد بالمرمى ووضع الكرة مباشرة من فوق الحارس جب حمزة محرزاً الهدف الأول لفريق "الفهود".

بعد الهدف ازدادت المباراة حماسة من الجانبين، حيث سعى العربي لتعويض الهدف المبكر الذي مني به مرماه، في حين أراد الغرافة تعزيز الهدف وتأكيد الفوز، وكاد أن يحرز هدفاً ثانياً في الدقيقة 13 حين سدد البرازيلي جونينيو ركلة حرة مباشرة نحو الزاوية اليسرى لمرمى رجب حمزة ولكن الأخير طار إليها ببراعة وتألق في إبعادها عن شباكه.

وبالفعل تحقق للغرافة ما أراد في الدقيقة 15 حين نجح العراقي يونس محمود في تسجيل الهدف الثاني بضربة رأس إثر كرة عرضية لعبها جونينيو من الناحية اليمنى طار إليها المهاجم الملقب "بالسفاح" وأودعها برأسه في مرمى حمزة لتزداد مهمة الفريق الأحمر صعوبة.

وقضى يونس محمود على آمال العرباوية تماماً بإحرازه الهدف الثالث لفريقه والثاني له في االمباراة قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقتين، حين لعب جونينيو ركلة ركنية من الجهة اليسرى قفز إليها يونس وحولها إلى مرمى حمزة لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بثلاثية نظيفة.

بدأ الشوط الثاني بهدف رابع للغرافة في الدقيقة 48 بقدم كليمرسون الذي تلقى كرة طولية أخرى وراوغ المدافع عبد الله السويدي والحارس رجب حمزة ووضعها في المرمى لتتواصل احتفالات الفريق الأصفر الذي حسم نتيجة اللقاء مبكراً.

وفي الدقيقة 84 أنقذ القائم الأيسر لمرمى حمزة ضربة رأس من يونس محمود كادت أن تكون الهدف الخامس للفهود والثالث للنجم العراقي، ولكن الخماسية جاءت في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق المدافع سعد الشمري، الذي انطلق من الناحية اليمنى إلى داخل منطقة جزاء العربي وسدد الكرة في الزاوية الضيقة على يسار رجب حمزة الذي أخطأ في تقديرها وترك مرماه خالياً، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي للغرافة ولقب مستحق عن جدارة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8902
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: الغرافة بطل كأس ولي العهد بجدارة   الإثنين مايو 24, 2010 6:46 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الغرافة بطل كأس ولي العهد بجدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: