منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 لوريان يُلحق هزيمة جديدة بحامل اللقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معنى الحب
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 25
نقاط : 7388
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: لوريان يُلحق هزيمة جديدة بحامل اللقب   الأحد أبريل 25, 2010 6:43 am

عمق لوريان جراح ضيفه بوردو حامل اللقب بفوزه عليه بهدف نظيف يوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتعرض بوردو بطل الموسم الماضي والذي كان مرشحاً حتى فترة قصيرة سابقة للاحتفاظ بلقبه، لسقطة جديدة بالهدف الذي سجله كيفن غاميرو في الدقيقة 57 فتوقف رصيده عند 57 نقطة في المركز السادس مقابل 53 للفائز لوريان.

وفي مباراة ثانية صعد ليل إلى المركز الثالث بفوزه على مضيفه لومان (2-1) سجل المالي موديبو مايغا هدف لومان الوحيد في الدقيقة 55، وأحرز هدفي ليل كل من البرازيلي توليو دي ميلو في الدقيقة 13 ويوهان كاباي من ركلة جزاء في الدقيقة 79 فرفع الفائز رصيده إلى 61 نقطة وتقدم بفارق نقطة على مونبلييه الذي تعادل سلباً مع مضيفه نانسي، ونقطتين على ليون الذي يستقبل موناكو الأربعاء في ختام المرحلة.

وبالنتيجة ذاتها فاز نيس على غرونوبل، سجل للأول الغابوني إريك مولونغي والإيفواري إيمرسي فاييه في الدقيقتين 35 و77 على الترتيب بعد أن كان غرونوبل متقدماً منذ الدقيقة 22 بهدف للجزائري نسيم عكرور.

وتعادل باريس سان جرمان على ملعبه بارك دي برانس مع رين الذي تقدم أولاً بهدف لجيروم لوروا في الدقيقة 32 قبل أن يدرك غييوم هوارو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 64.

وسقط سوشو سقوطاً كبيراً على أرضه أمام الوافد الجديد بولون بثلاثية نظيفة افتتحها غريغوري ثيل في الدقيقة 41 ثم خسر المضيف جهود لاعبه جاك فاتي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 76 فسهلت مهمة الضيف الذي أضاف هدفين عبر المالي مصطفى ياتاباريه وجيريمي بلاياك في الدقيقتين 81 و90 على التوالي.

ويلعب الأحد لنس مع فالنسيان، وتولوز مع أوكسير الثاني، ومرسيليا المتصدر ووصيف البطل مع سانت إتيان.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8923
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: لوريان يُلحق هزيمة جديدة بحامل اللقب   الإثنين مايو 24, 2010 6:43 am

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لوريان يُلحق هزيمة جديدة بحامل اللقب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: