منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 كيسلر ينتزع اللقب العالمي لوزن فوق المتوسط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معنى الحب
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 25
نقاط : 7367
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: كيسلر ينتزع اللقب العالمي لوزن فوق المتوسط   الأحد أبريل 25, 2010 6:53 am

انتزع الدنماركي ميكل كيسلر لقب مجلس الملاكمة العالمي لوزن فوق المتوسط بعد فوزه على البريطاني كارل فروتش بالنقاط، في النزال الذي جمعهما في الدنمارك السبت.

وفاز كيسلر باللقاء رغم إصابته بقطع فوق العين اليسرى في الجولة التاسعة، بتفوقه على منافسه البريطاني في نتائج القضاة الثلاثة.

وهذه أول هزيمة للبريطاني فروتش في مسيرته الاحترافية ورغم قرار فوز كيسلر بإجماع القضاة فإنه تحرك بسرعة وأسقط الملاكم الدنمركي أرضاً في الجولة الخامسة لكن الحكم مايكل غريفين اعتبر أنه انزلق.

وساند عدد كبير من المشجعين الملاكم الدنمركي الذي تفوق دائماً على فروتش، وفشل الملاكم البريطاني في توجيه الضربة القاضية لمنافسه وهو ما كان سينقذه من الهزيمة.

وجاءت نتيجة القضاة الثلاثة (111-117 و113-115 و112-116)، لصالح كيسلر الذي خسر بإجماع القضاة أيضاً أمام البريطاني جو كالزاغي بطل العالم في العام 2007.

ويأتي النزال ضمن سلسلة من المباريات ينظمها مجلس الملاكمة العالمي بين أفضل ستة ملاكمين في وزن فوق المتوسط وتستمر حتى أوائل العام 2011.

ومني كيسلر (31 عاماً) البطل السابق لرابطة الملاكمة العالمية بهزيمتين فقط في 45 مواجهة خاضها على مستوى المحترفين بعدما خسر بقرار فني أمام اندريه وارد في أول لقاء له ضمن سلسلة المباريات بين أفضل ستة ملاكمين في هذا الوزن.

وتغلب فروتش (32 عاماً) على الكندي جان باسكال ليحصل على لقب مجلس الملاكمة العالمي الشاغر في كانون الأول/ديسمبر 2008 ودافع عنه بنجاح ضد الأميركيين جيرمين تيلور واندريه ديرل.

وتحقق فوز فروتش على ديرل في أول لقاء للملاكم البريطاني ضمن سلسلة المباريات. ويملك كيسلر وفروتش نقطتين لكل منهما بعد أن خاضا نزالين ضمن السلسلة ويجب أن يحققا الفوز في الجولة التالية لكي يتأهلا للدور نصف النهائي.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8902
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: كيسلر ينتزع اللقب العالمي لوزن فوق المتوسط   الإثنين مايو 24, 2010 6:36 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيسلر ينتزع اللقب العالمي لوزن فوق المتوسط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: