منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 استوديانتيس ينفرد بالصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21578
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: استوديانتيس ينفرد بالصدارة   الإثنين أبريل 26, 2010 6:32 am

انفرد استوديانتيس بصدارة بطولة الأرجنتين لكرة القدم اثر فوزه على ريفر بلايت (1-0)، في المرحلة السادسة عشرة التي شهدت تراجع شريكه السابق في الصدارة انديبندينتي إلى المركز الرابع لتعادله مع مضيفه هيوراكان (0-0).

وسجل فاكوندو كويروغا (21 خطأً في مرمى فريقه) هدف استوديانتيس الذي رفع رصيده إلى 33 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ارجنتينوس جونيورز الذي ارتقى إلى المركز الثاني بفوزه على جيمنازيا لا بلاتا بثلاثة أهداف لنيستور اورتيغوزا (27 من ركلة جزاء) واسماعيل سوسا (29) وسانتياغو رايموندا (86) مقابل هدف للوكاس كاسترو (67).

وحقق نيولز اولد بويز فوزاً ساحقاً على كولون بتغلبه عليه بخمسة أهداف نظيفة سجلها الاوروغوياني خواكين بوغوسيان (16 و58) وماوريسيو سبردوتي (23) وماورو فورميكا (32) والبارغوياني خورخي اشوكارو (42).

واستعاد بوكا جونيورز نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه سان لورينزو بهدفين نظيفين سجلهما ماتياس اليخاندرو خيمينيز بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها خوان رومان ريكيلمي (3) ومارتن باليرمو بتمريرة من ريكيلمي أيضاً (69).

وارتقى بوكا جونيورز إلى المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام غريمه التقليدي ريفر بلايت السابع عشر قبل 3 مراحل من نهاية الدوري.

وفي باقي المباريات، فاز فيليز سارسفيلد على تيغر بهدف لرولاندو زاراتي (90)، وغودوي كروز على تشاكاريتا بهدف لدافيد راميريز (18)، ولانوس على ارسنال بأربعة أهداف لسانيتغو هويوس (11) والبارغوياني سانتياغو سالسيدو (44) ولياندرو دياز (49) وخافيير كاراسكو (81) مقابل هدف للوتشيانو ليغويزامون (62).

كما تغلب راسينغ كلوب على بانفيلد بهدفين لماتياس مارتينيز (74) وكلاوديو بييلر (80).

وهبط اتليتيكو توكومان صاحب المركز الأخير الى الدرجة الثانية بتعادله مع روزاريو سنترال بهدفين للويس رودريغيز (2 و21) مقابل هدفين لايميليو زيلايا (21) وميلتون كاراغليو (57).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8902
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: استوديانتيس ينفرد بالصدارة   الإثنين مايو 24, 2010 6:30 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استوديانتيس ينفرد بالصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: