منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 الكويت يقيل مدربه البرازيلي برنانديز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21929
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الكويت يقيل مدربه البرازيلي برنانديز   الإثنين أبريل 26, 2010 6:45 am

أقال مجلس إدارة نادي الكويت الكويتي مدرب فريق كرة القدم البرازيلي آرثر برنانديز وكلف محمد عبدالله تولي المهمة بدلاً منه.

وتأتي إقالة آرثر غداة الخسارة أمام القادسية صفر-1 أول من أمس السبت في المرحلة العشرين قبل الأخيرة من الدوري المحلي والتي أدت إلى تنازل الكويت عن الصدارة لمصلحة منافسه الذي بات يتقدم بفارق نقطتين.

وكان الكويت احتفظ بالصدارة أكثر من 6 مراحل، فبعد أن كان على بعد فوز واحد من التتويج، بات بحاجة لهدية من كاظمة الذي يلتقي القادسية في المرحلة الأخيرة حتى يستعيد آماله في استرداد اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة القادسية بعد أن احتفظ به ثلاثة مواسم متتالية.

وستكون المهمة الأولى لعبدالله الذي عادة ما يلعب دور "مدرب الطوارئ" في الكويت، أمام فريق تشرشل براذرز الهندي في الكويت بعد غد الأربعاء في الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي، علماً أنه قاد الكويت إلى التتويج بلقب المسابقة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخ الكرة الكويتية في الموسم الماضي.

وكان الكويت ضمن تأهله إلى الدور الثاني بعد فوزه على مضيفه الهلال الساحلي اليمني 2-صفر في الجولة الماضية.

وتنتظر الكويت مواجهة العربي في نهائي كأس ولي عهد الكويت في 3 أيار/مايو المقبل. وتأهل الكويت أيضاً إلى الدور نصف النهائي من كأس أمير الكويت وسيلتقي مع كاظمة في 14 من الشهر المقبل.

وتعاقد الكويت في كانون الأول/ديسمبر الماضي مع آرثر الذي يعتبر سادس مدرب يتولي تدريب الفريق في المواسم الثلاثة الماضية، وحقق معه نتائج جيدة في الدوري وكأسي أمير الكويت وولي العهد، فلم يخسر في 22 مباراة محلية في المسابقات الثلاث سوى من القادسية مرتين في القسمين الأول والثالث من الدوري.

وأقيل ثلاثة مدربين من مناصبهم في الفترة الأخيرة هم البلجيكي وليام توماس من السالمية، والروماني ألكسندر مولدوفان من التضامن، ومواطنه ايلي بلاتشي من كاظمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 9253
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: الكويت يقيل مدربه البرازيلي برنانديز   الإثنين مايو 24, 2010 6:28 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكويت يقيل مدربه البرازيلي برنانديز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: