منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 الكويت يسعى لخطف الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21578
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الكويت يسعى لخطف الصدارة   الثلاثاء أبريل 27, 2010 12:53 pm

يسعى الكويت الكويتي حامل اللقب إلى خطف الصدارة من ضيفه تشرشل براذرز الهندي غداً الأربعاء على إستاد الكويت في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم.

ويتصدر تشرشل براذرز صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين أمام الكويت، وهما تأهلا معاً إلى الدور الثاني، فيما خرج الهلال الساحلي اليمني من المنافسة بعد أن تجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الثالث والأخير. وكان تشرشل براذرز والكويت تعادلا 2-2 ذهاباً في الهند.

وستكون المباراة، المهمة الأولى لمدرب الكويت الجديد-القديم محمد عبدالله بعد إقالة المدرب البرازيلي آرثر بيرنانديز أول من أمس الأحد اثر الخسارة أمام القادسية صفر-1 في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المحلي وأدت إلى تنازل الكويت عن الصدارة للقادسية.

وعبد الله ليس غريباً على الكويت، فسبق له أن عمل مستشاراً فنياً للجهاز الفني، وقاد الفريق إلى اللقب الآسيوي في النسخة الماضية، وقد ركز في التدريب الأخير على استعادة الروح المعنوية للاعبين استعداداً لمباراة الغد.

ويدرك المدرب الجديد أن الفوز هو البلسم لمداواة جراح الفريق، ومن المتوقع أن يبادر إلى الهجوم لإحراز هدف مبكر معولا على عدد من اللاعبين البارزين أمثال وليد علي وحسين حاكم وناصر القحطاني والبرازيلي روجيرو وبشار عبدالله وخالد عجب.

في المقابل، يسعى تشرشل براذرز للخروج بالتعادل الذي يضمن له البقاء في الصدارة للاستفادة من ميزة اللعب على أرضه في الدور المقبل، لذلك قد يلجأ إلى التكتل الدفاعي عبر تكثيف أكبر قدر من اللاعبين في وسط الملعب والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي يجيدها.

المجموعة الأولى

وفي المجموعة الأولى، يلتقي الكرامة السوري مع شباب الأردن الأردني، وأهلي صنعاء مع صحم العماني.

وكان الكرامة (13 نقطة) ضمن تأهله مع شباب الاردن (11) إلى الدور الثاني.

ويتطلع الكرامة إلى تثبيت صدارته إذ يكفيه التعادل للاحتفاظ بموقعه وستضم تشكيلته الحارس مصعب بلحوس وبلال عبد الدايم وانس الخوجة واحمد ديب والكاميروني ريتشارد وعاطف جنيات وعلاء الشبلي وحسان عباس والأردني حسن عبد الفتاح ومهند إبراهيم والكويتي فهد الرشيدي.

المجموعة الخامسة

وفي المجموعة الخامسة، يلعب النهضة العماني مع الريان القطري، والوحدات الأردني مع الرفاع البحريني.

وكان الريان (12 نقطة) والرفاع (12) تأهلا إلى الدور الثاني لكن ستحسم هذه الجولة بطل المجموعة الذي سيخوض مباراته في الدور الثاني على أرضه وأمام جمهوره.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8902
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: الكويت يسعى لخطف الصدارة   الإثنين مايو 24, 2010 6:21 am

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكويت يسعى لخطف الصدارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: