منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 اتحاد جدة يخوض اختباراً صعباً في إيران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21599
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: اتحاد جدة يخوض اختباراً صعباً في إيران   الثلاثاء أبريل 27, 2010 12:55 pm

تنتظر اتحاد جدة السعودي بطل عامي 2004 و2005 ووصيف بطل 2009 مهمة صعبة ومصيرية غداً الأربعاء عندما يحل ضيفاً على ذوب آهان الإيراني في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الأول لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

ويلعب في مباراة ثانية بونيودكور الأوزباكستاني مع الوحدة الإماراتي.

ويتصدر ذوب آهان الترتيب برصيد 10 نقاط، وكان ضمن تأهله إلى الدور الثاني في الجولة الماضية، ويأتي الاتحاد ثانياً وله 8 نقاط، بفارق نقطة أمام بونيودكور، ويحتل الوحدة المركز الرابع بثلاث نقاط.

ويتعين على الاتحاد العودة من إيران بالنقاط الثلاث لإعلان تأهله إلى الدور الثاني وسينتزع في هذه الحال الصدارة أيضاً من مضيفه، وقد يكون التعادل كافياً له للحلول ثانياً في المجموعة إذا نجح الوحدة في التغلب على بونيودكور.

ويخوض الوحدة مباراته مع بونيودكور في طشقند بالصف الثاني بعدما فضل مدربه النمسوي جوزيف هيكسبرغر إراحة معظم عناصره الأساسية.

ولا تشكل المباراة أي أهمية للوحدة الذي خرج من حسابات التأهل بعد أن توقف رصيده في المركز الأخير عند 3 نقاط، خلافاً لبونيودكور الثالث الذي يهمه الفوز وحده للإبقاء على آماله في خطف البطاقة الثانية إلى الدور الثاني.

المجموعة الأولى

وضمن منافسات المجموعة الأولى يلعب الأهلي السعودي مع الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي مع الاستقلال الإيراني.

وكان الاستقلال والغرافة ضمنا بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني، لكنهما يسعيان إلى إنهاء الدور الأول في الصدارة لضمان خوض مباراته في الدور الثاني على أرضه وبين جمهوره إذ تقام منافساته بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ويتصدر الاستقلال الترتيب برصيد 11 نقطة، يليه الغرافة بعشر نقاط، ويأتي الأهلي ثالثاً (6) والجزيرة رابعاً بنقطة واحدة.

و يتطلع الأهلي الذي فقد فرصة المرور للدور الثاني إلى رد اعتباره أمام منافسه وتوديع البطولة بشكل لائق يحفظ له ما الوجه على عكس الغرافة الذي يبحث عن تجديد فوزه عليه املآً في الصعود إلى صدارة الترتيب في حال تعثر الاستقلال أمام الجزيرة. وكان الغرافة فاز على الأهلي في الدوحة 3-2.

وفي المباراة الثانية، يسعى الاستقلال إلى البقاء في صدارة المجموعة عندما يحل ضيفاً على الجزيرة الأخير الذي يخوض المباراة للذكرى بعدما فقد فرصة التأهل إلى الدور الثاني.

المجموعة الخامسة

ويلتقي بكين غوان الصيني ضيفه كاواساكي فرونتال الياباني ضمن منافسات المجموعة الخامسة في مواجهة مثيرة لتحديد الفريق الثاني الذي سيرافق سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي إلى الدوري الثاني من البطولة.
ويخوض سيونغنام مباراة هامشية مع ملبورن فيكتوري الاسترالي.

ويتصدر سيونغنام الضامن تأهله وصدارة المجموعة أيضاً الترتيب برصيد 12 نقطة، ويأتي بكين غوان ثانياً بسبع نقاط بفارق نقطة أمام كاواساكي، ويحتل ملبورن المركز الأخير بأربع نقاط.

المجموعة السادسة

وفي المجموعة السادسة، يلتقي كاشيما انتلرز الياباني مع شونبوك موتورز الكوري الجنوبي، وبيرسيبورا الإندونيسي مع تشانغ تشون الصيني.

وكان كاشيما (15 نقطة) وشونبوك (12) ضمنا تأهلهما إلى الدور الثاني.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8923
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: اتحاد جدة يخوض اختباراً صعباً في إيران   الإثنين مايو 24, 2010 6:19 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اتحاد جدة يخوض اختباراً صعباً في إيران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: