منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 بوسطن يسقط كليفلاند وصنز يتقدم سبيرز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21710
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: بوسطن يسقط كليفلاند وصنز يتقدم سبيرز   الثلاثاء مايو 04, 2010 9:06 am

حقق بوسطن سلتيكس فوزاً ثميناً على حساب مضيفه كليفلاند كافالييرز 104-86 وعادله 1-1 ضمن الدور الثاني في المنطقة الشرقية من "بلاي أوف" دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمس الاثنين، كما تقدم فينيكس صنز على سان أنطونيو سبيرز 1-صفر في المنطقة الغربية.

وتلقى كليفلاند ضربة كبيرة لأنه سيخوض المباراتين الثالثة والرابعة خارج قواعده يومي الجمعة والأحد المقبلين.

وعدا عن تألق لاعبي بوسطن الأساسيين، بدأت إصابة نجم كليفلاند ليبرون جايمس في مرفقه الأيمن تؤثر على أدائه خلال المباريات، وذلك بعد يوم واحد على إعلان إحرازه لقب أفضل لاعب في الدوري للعام الثاني على التوالي.

كافالييرز - سلتيكس



على ملعب "كويكن لونز أرينا" في كليفلاند وأمام 20.562 متفرجاً، سجل راي ألن 22 نقطة وكيفن غارنيت 18 نقطة و10 متابعات وراجون روندو 13 نقطة و19 تمريرة حاسمة وبول بيرس 14 نقطة، في حين قدم البديل المخضرم رشيد والاس أداءً هجومياً قوياً مع 17 نقطة في 18 دقيقة بعد تحقيقة21 نقطة في أول ست مباريات من البلاي أوف.

ولدى كليفلاند الذي حقق 61 انتصاراً في الدوري المنتظم وتصدره لفترة طويلة، كان جايمس الأفضل مع 24 نقطة و7 متابعات، وأضاف أنطون جايمسون 16 نقطة واكتفى مو وليامس بتسجيل 4 نقاط.

وتقدم بوسطن 91-66 وهو أكبر فارق يعانيه كليفلاند على أرضه هذا الموسم، قبل أن يسجل المضيف 15 نقطة متتالية مقلصاً الفارق إلى 81-91، لكن لاعبو المدرب دوك ريفرز استجمعوا قواهم وحافظوا على النتيجة حتى نهاية الوقت.

وقال روندو: "كنا نلعب ضد الساعة بدلاً من المباراة بحد ذاتها. نظرنا إلى الساعة بدلاً من الاهتمام بالتسجيل. توقفنا عن دفع الكرة إلى الإمام وخسرنا إيقاعنا". وتابع روندو: "يجب أن نكرر ما قمنا به في الأرباع الثلاثة لنحسم المبارايات".

صنز – سبيرز



وفي افتتاح سلسلة قوية ضمن المنطق الغربية، استهل فينيكس صنز مواجهته مع سان أنطونيو سبيرز بفوز صعب 111-102 على ملعب "يو أس أيروايز سنتر" في فينيكس أمام 18.422 متفرجاً.

وهي المرة الأولى في المواجهات الخمس الأخيرة التي يتمكن فيها صنز من التغلب على سبيرز في المباراة الافتتاحية ضمن سلسلة مواجهاتهما في البلاي أوف، علماً أن سبيرز فاز مرتين في فينيكس عامي 2005 و2007 وأحرز لاحقاً لقب الدوري.

وبعد إراحة وركه لثلاثة أيام، ضرب الموزع الكندي ستيف ناش وسجل 33 نقطة ومرر 10 كرات حاسمة، وأضاف العملاق أماري ستوداماير 23 نقطة و13 متابعة، مقابل 27 نقطة لجايسون ريتشاردسون، ليشكلوا مثلثاً رهيباً أمام جمهور فينيكس.

وكان ثلاثي سبيرز أقل فعالية من ناش وستوداماير وريتشاردسون، فسجل الأرجنتيني مانو جينوبيلي الذي يعاني إصابة في انفه 27 نقطة، العملاق تيم دنكان 20 نقطة و11 متابعة، والموزع الفرنسي طوني باركر 26 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 9034
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: بوسطن يسقط كليفلاند وصنز يتقدم سبيرز   الإثنين مايو 24, 2010 6:14 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوسطن يسقط كليفلاند وصنز يتقدم سبيرز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: