منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 شيكاغو يقيل دل نيغرو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22022
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: شيكاغو يقيل دل نيغرو   الثلاثاء مايو 04, 2010 9:06 am

أقال فريق شيكاغو بولز المشارك في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة مدربه فيني دل نيغرو بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام الأميركية أمس الاثنين.

وقررت إدارة شيكاغو عقد مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء مع مدير عام الفريق غار فورمان لبحث إقالة دل نيغرو، بحسب ما أعلن النادي.

وأشارت مصادر شبكة "أي أس بي أن" الأميركية أن فورمان عقد اجتماعاً مع دل نيغرو أمس الاثنين كما تحدث رئيس النادي جيري راينسدورف مع المدرب الشاب نهاية الأسبوع الماضي بعد محاولات الأخير للمحافظة على وظيفته.

ويبقى لدل نيغرو (43 عاماً) الذي لعب 12 موسماً في الدوري الأميركي خلال التسعينات مع ساكرامنتو كينغز، سان أنطونيو سبيرز وميلووكي باكس، عاماً واحداً في عقده الممتد على ثلاثة أعوام، ويقدر راتبه السنوي بمليوني دولار أميركي.

وقال لاعب ارتكاز بولز الفرنسي يواكيم نواه: "انه قرار صعب عندما يقال أحدهم. تعلمت الكثير منه خصوصاً في الأدوار النهائية "بلاي أوف". تدريب بولز وظيفة صعبة، فهناك الكثير من المتطلبات. أتمنى له الأفضل لأنه شخص جيد. مع كل اللاعبين الذين طورهم، لا اعتقد انه سيتأخر كثيراً كي يجد وظيفة تدريبية جديدة".

وكان بولز خرج من الدور الأول في بلاي أوف المنطقة الشرقية أمام كليفلاند كافالييرز 1-4 هذا الموسم، لكن الحديث عن إقالة دل نيغرو تعزز بعد المشادة التي حصلت بينه وبين نائب الرئيس لشؤون عمليات كرة السلة جون باكسون في 30 آذار/مارس الماضي، على خلفية مطالبة الأخير بإشراك نواه أكثر في المباريات بعد شفائه من إصابة في قدمه. وجراء المشادة دفع باكسون ديل نيغرو بعد أن اقترب منه الأخير.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 9346
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: شيكاغو يقيل دل نيغرو   الإثنين مايو 24, 2010 6:14 am

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شيكاغو يقيل دل نيغرو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: