منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 ميسي يرشح الأرجنتين للفوز بكأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 9415
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: ميسي يرشح الأرجنتين للفوز بكأس العالم   الأربعاء مايو 19, 2010 3:40 am


لن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أن منتخب بلاده مرشح لإحراز لقب مونديال 2010 في جنوب أفريقيا الشهر المقبل، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيسعى إلى تقديم عروض جيدة ضمن المنتخب توازي العروض التي قدمها مع فريقه الاسباني خلال هذا الموسم.

وقال ميسي لدى وصوله إلى الأرجنتين حيث كان بانتظاره عدد كبير من الصحافيين: "بالنسبة لي، الأرجنتين مرشحة للفوز باللقب، حتى ولو لم يرشحها أي احد لذلك، وأنا أرى أن الأمر يصب في مصلحتنا".

ووعد ميسي الذي برز كثيراً مع برشلونة هذا الموسم من خلال تسجيله 34 هدفا في الدوري المحلي حيث توج هدافا والذي يعاني لإبراز موهبته مع منتخب بلاده، بأنه سيسعى إلى أن يقدم في المونديال ما قدمه مع برشلونة، وقال "املك الكثير من الأمل وسأسعى بقوة إلى ذلك".

ونفى ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 2009 أن يكون لعبه مع المنتخب يشكل ضغوطات عليه وقال: "أنا معتاد على الضغوطات، وأنا العب مع برشلونة الذي هو واحد من اعرق الفرق في العالم واللعب معه يتطلب دائما الفوز".

وكان ميسي (22 عاماً) وصل إلى الأرجنتين أمس الثلاثاء حيث سينضم الى منتخب المدرب دييغو مارادونا قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا حيث ستخوض بلاده الدور الأول ضمن المجموعة الثانية إلى جانب كوريا الجنوبية ونيجيريا واليونان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي يرشح الأرجنتين للفوز بكأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: