منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 برنامج حماية الانترنت من المخاطر McAfee Firewall 7.1.113

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21599
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: برنامج حماية الانترنت من المخاطر McAfee Firewall 7.1.113   الأحد نوفمبر 29, 2009 12:34 pm

السلام عليكم



اقدم لكم برنامج لحماية الانترنت من المخاطر



مكافي جدار -- في حين أن تحمي نفسك على الانترنت مع أمان متقدمة من شركة مكافي جدار
الإنترنت توفر ثروة هائلة من وسائل الترفيه وفرص إعلامية ، لكنها لا تخلو من حصتها من المخاطر الأمنية. أجهزة كمبيوتر متصلة تجعل من السهل للاستفادة من هذه الموارد الكبيرة على الانترنت ، ولكن في نفس الوقت ، مثل هذه الاتصالات وخلق فرص للقراصنة وغيرها من التهديدات الخبيثة لسرقة أو تدمير البيانات القيمة الخاصة بك والملفات.

مكافي جدار هو أداة أمنية أن تحمي نفسك أثناء الاتصال بالإنترنت.

في حين تحمي نفسك على الانترنت مع أمان متقدمة من شركة مكافي جدار حماية. سهل الاستخدام ، ولكن شكلي للغاية ، مكافي جدار يؤمن أجهزة الكمبيوتر لديك اتصال بالإنترنت إذا قمت بالاتصال عبر خطوط الاشتراك الرقمية ، مودم الكابل أو الاتصال الهاتفي. مع كشف التسلل ، لون مشفرة تحذيرات امنية ، وتخصيص مسموعة التنبيهات ، وتسجيل مفصلة ، وتطبيق مسح لتمكين تطبيقات الإنترنت ، مكافي جدار يمنحك القوة تحتاج لمراقبة الاتصالات من والى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وضمان أن خبرتكم على الانترنت هو آمنة مثلما كانت ممتعة.

الفوائد

-- تعزيز هاكر للبحث عن المفقودين

يقلب المائدة على تعقب المتسللين وتمكينهم من العودة الى مصدرها. بالإضافة إلى مساعدتك على اتخاذ قرارات أكثر اطلاعا على ما للسماح أو حظر ، بني في أدوات تمكنك من الحصول على المعلومات القيمة التي يمكن استخدامها لتقرير الهاكرز والمتطفلين على مقدمي خدمات الإنترنت والسلطات.

-- إعدادات جدار حماية الأمن تحقق

يفحص إعدادات جدار الحماية الأمنية ، والأعلام ، ويقترح تعديلات عليها ، مما يسمح لك لتصحيح ضعف ضبط المتسللين قبل الحصول على فرصة لاستغلالها.

-- معالج شبكة الاتصال المنزلية

يساعد على جعل إقامة الحماية لأجهزة الكمبيوتر لديك مشاركة اتصال إنترنت نسيم ، وتوفير المعالجات المفيد أن تقود يمكنك من خلال هذه العملية.

-- معالج لإنشاء مخصص جدار حماية القواعد

لمستخدمي الطاقة والمعالجات مفيدة جعل خلق تشكيلات خاصة لتطبيقات معينة أسهل من أي وقت مضى. يمكنك تحديد التطبيق والتوجيه ، والموانئ ، وعناوين بروتوكول الإنترنت لوضع برنامج للاتصال عبر الإنترنت ترضيك لتلبية احتياجاتك معينة.

-- نظام لكشف التسلل

مكافي جدار حماية للنظام لكشف التسلل (الهوية) بالكشف عن أنواع الهجوم المشترك وغيرها من الأنشطة المشبوهة ، ويمكن تعيين تلقائيا لمنع مزيد من الاتصالات من المهاجمين المحتملين. يمكنك أن تأخذ الراحة في معرفة أن مكافي جدار حماية المنتج هو دائما على أهبة الاستعداد ، ومستعدة دائما لوضع حد لحركة خبيثة الشبكة.

-- تطبيق المسح الضوئي

مكافي جدار يمكن مسح لبرامج الكمبيوتر التي يمكن التواصل عبر الإنترنت ، وتقديم قائمة من مثل هذه البرامج للمستخدم. اختيار البرامج التي تريد السماح في البداية ، كنت قادرا على تقليل عدد التنبيهات ، بينما في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت.

-- تطبيق التحكم

يمنحك السيطرة على التطبيقات التي هي قادرة على الاتصال بها عبر الإنترنت. تعزيز الخاص بك كل من الأمن والخصوصية ، ولا هي قادرة على تطبيق هاتف المنزل الخاص بك دون أن أقول ذلك.

-- لون مكود تنبيهات جدار

من السهل تحديد مدى خطورة التهديدات الأمنية المحتملة مع مرمزة التنبيهات التي تظهر على الشاشة. سوف تعرف بسرعة على مستوى الحذر المناسب لكل حالة.

-- تخصيص تنبيهات مسموع

لا تفوت مصدر قلق أمني فقط لأنك لم يحدث أن تبحث في شاشة الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين أيضا استيراد أصواتها الخاصة بها لاستخدامها على النحو مسموعة التنبيهات.

-- تعزيز عرض رسومية من نشاط شبكة الاتصال والهجمات

مكافي جدار حماية للشاشة الرئيسية يجعل من السهل تحديد نوع النشاط يجري عند الانتقال عبر الإنترنت.

-- حماية كلمة السر

يمنع الآخرين من العبث إعدادات جدار الحماية عن طريق تأمين الوصول إلى الأمن لهم كلمة السر. كما تساعد على الحفاظ على جدار الحماية الخاص بك آمن من خلال منع الجدار الناري من دون أن يتم إيقاف كلمة السر الخاصة بك.




اضغط هنا للتحميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
برنامج حماية الانترنت من المخاطر McAfee Firewall 7.1.113
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مفاتيح McAfee Total Protection 2010 لليوم / 25 / 2 / 2010
» برنامج McAfee Command Line Scanner لفحص الجهاز من الدوس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم البرامج والكمبيوتر والتصميم :: الكمبيوتر-
انتقل الى: