منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 بلاتر يتمنى حضور مانديلا افتتاح المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8902
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: بلاتر يتمنى حضور مانديلا افتتاح المونديال   الأربعاء يونيو 02, 2010 11:00 am

قطر تسلم ملف مونديال 2022 إلى الفيفا
رفع عقوبة الاتحاد الأفريقي عن توغو
الكاف يرفع عقوبة الإيقاف عن منتخب توغو
الإتحاد الدولي يتسلم ملف قطر 2022
أعرب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر اليوم الأربعاء عن أمله في حضور الرئيس الجنوب أفريقي السابق نيلسون مانديلا للمباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا.

وجاء تصريح بلاتر على الرغم من أن عائلة مانديلا تكرر دائماً بان الأخير متقدم في السن كي يشاهد المباراة الافتتاحية بين جنوب أفريقيا والمكسيك في 11 حزيران/يونيو الحالي على إستاد سوكر سيتي في جوهانسبورغ.

وقال بلاتر في مؤتمر صحافي في ملعب سوكر سيتي "لنحتفل بالإنسانية الأفريقية مع أكبر الشخصيات البشرية الحية والأكثر كاريزما، نيلسون مانديلا".

وأضاف "نأمل في أن يكون حاضراً في افتتاح نهائيات كأس العالم هنا، في هذا الملعب، وسوف تكون لحظة عظيمة".

ويعتبر مانديلا أول رئيس أسود لجنوب أفريقيا، وهو سيبلغ 92 عاماً في 18 تموز/يوليو، كما انه لا يظهر إلى العموم بصفة شبه نهائية.

وكان حفيد مانديلا أعلن أواخر نيسان/أبريل الماضي أن جده الحاصل على جائزة نوبل للسلام، سيتابع نهائيات كأس العالم عبر شاشة التلفزيون في بيته.

وقال الحفيد في تصريح لوكالة فرانس برس خلال سفره إلى الهند: "جدي كبير في السن ونحن نحاول عدم تكثيف برنامجه. لقد قال انه سيبقى في منزله لقضاء بعض الوقت في المزرعة".

وكان آخر ظهور لمانديلا أمام العموم في 11 شباط/فبراير الماضي خلال زيارته للبرلمان الجنوب أفريقي بمناسبة الذكرى ال20 للاستقلال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلاتر يتمنى حضور مانديلا افتتاح المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: