منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 برنامج لتسريع التحميل Internet Download Manager 5.18 Build 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21578
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: برنامج لتسريع التحميل Internet Download Manager 5.18 Build 5   الإثنين نوفمبر 30, 2009 5:09 am

السلام عليكم



اقدم لكم اليوم برنامج لتسريع التحميل


تسريع التحميل بنسبة تصل الى 5 مرات مع هذا التسريع جيدة جدا.
مدير تحميل الانترنت (دي إم) هي أداة لزيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل الى 500 في المئة ، واستئناف الجدول الزمني التنزيلات.

الخطأ انتعاش شامل واستئناف القدرة سيتم إعادة تشغيل مكسورة أو توقف التحميل بسبب الصلات المفقودة ، مشاكل في الشبكة ، إغلاق الكمبيوتر ، أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة. بسيطة اجهة المستخدم الرسومية يجعل دي إم سهلة الاستعمال وسهلة الاستعمال.

الانترنت تنزيل مدير له الذكية معجل منطق تحميل ان ميزات ذكية دينامية تجزئة الملف والآمنة متعددة تنزيل التكنولوجيا لتسريع التحميل الخاص بك.

أثناء عملية التحميل مدير تحميل الانترنت شرائح تحميل الملفات ديناميكيا ، على عكس غيرها من تنزيل المعجلات ومدراء هذا الجزء الملفات قبل بدء تنزيل مدير تحميل الانترنت إعادة استعمال المتاحة صلات اضافية دون ربط وادخل مراحل لتحقيق افضل سرعة الاداء.

مدير تحميل الانترنت تدعم خوادم بروكسي ، وبروتوكول نقل الملفات والمتشعب البروتوكولات ، الجدران النارية ، والموجهات ، الكوكيز ، مع الدلائل إذن ، MP3 السمعية وMPEG معالجة محتوى الفيديو ، وعدد كبير من صيغ سرد الدليل.

دي إم يدمج بسهولة في مايكروسوفت انترنت اكسبلورر ، نيتسكيب ، ام اس ان اكسبلورر ، أمريكا أون لاين ، أوبرا ، موزيلا ، وموزيلا فايرفوكس ، وموزيلا [فيربيرد ، متصفح أفانت ، MyIE2 ، وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى لمعالجة برامجك آليا.

كما يمكنك سحب وإسقاط الملفات ، أو استخدام الانترنت مدير تنزيل من سطر الأوامر. مدير تحميل الانترنت يمكن ان المودم الهاتفي الخاص بك في الوقت المحدد ، وتحميل الملفات التي تريد ، ثم تعليق او حتى اغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يكون القيام به.

تتضمن الميزات الأخرى دعما متعدد اللغات ، عرض رمز بريدي ، وتحميل الفئات ، الذي بني في تحميل المسرع ، المبرمج الموالية ، الاصوات على الأحداث ، ودعم HTTPS ، الطابور المعالج ، والنقل بواسطة خط أنابيب من أوامر بروتوكول نقل الملفات ، وهتمل يساعد البرنامج التعليمي ، وتعزيز الحماية من الفيروسات على إكمال التحميل ، والتنزيل التدريجي مع الحصص (مفيدة للصلات التي تستخدم نوعا من وصول عادل السياسة أو يندرج مثل Direcway ، مباشرة كمبيوتر ، هيوز ، الخ) ، ومعلمات سطر الأوامر ، وكثير غيرها.

وهنا بعض الملامح الرئيسية "مدير تحميل الانترنت" :

-- جميع المتصفحات الشعبية وتدعم تطبيقات! مدير تحميل الانترنت يدعم جميع اصدارات المتصفحات الشعبية ، ويمكن إدماج أي طرف 3rd تطبيقات الإنترنت.
-- تحميل بنقرة واحدة. عند النقر على رابط التحميل في المتصفح ، وسوف تتولى دي إم وتسريع التحميل. دي إم تؤيد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ، بروتوكول نقل الملفات والبروتوكولات HTTPS.
-- سرعة تحميل. مدير تحميل الانترنت يمكن تسريع التحميل بنسبة تصل إلى 5 مرات ، نظرا لتجزئة الملف ذكية دينامية التكنولوجيا.
-- استئناف التحميل. مدير تحميل الانترنت التي لم تنته وسوف تستأنف التحميل من المكان حيث توقفت.
-- معالج التثبيت البسيطة. سريعة وسهلة التركيب البرنامج سوف يجعل من الضروري ضبط لك ، والتحقق من اتصالك في نهاية المتاعب لضمان تثبيت خال من مدير تحميل الانترنت
-- فحص تلقائي من الفيروسات. الحماية من الفيروسات فحص يجعل التحميل الخاص بك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.
-- التكامل المتقدم المستعرض. عندما مكن ، يمكن استخدام هذه الميزة لالتقاط أي تحميل من أي تطبيق. أيا من مديري تنزيل هذه الميزة.
-- مدمج المبرمج. مدير تحميل الانترنت يمكن الاتصال بالإنترنت في الوقت المحدد ، وتحميل الملفات التي تريد ، قطع الاتصال ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عندما يكون القيام به.
-- دي إم يدعم العديد من أنواع خوادم بروكسي. على سبيل المثال ، يعمل مع دي إم مايكروسوفت عيسى ، وبروتوكول نقل الملفات خوادم بروكسي.
-- دي إم يدعم بروتوكولات التوثيق الرئيسية : الاساسية ، والتفاوض ، NTLM ، وKeberos. دي إم بالتالي يمكن الوصول إلى الإنترنت والعديد من خوادم بروكسي استخدام اسم المستخدم وكلمة السر.
-- تحميل جميع الميزة. دي إم يمكن أن تضيف الى ربط جميع التحميل في الصفحة الحالية. لأنها سهلة لتحميل ملفات متعددة مع هذه الميزة.
-- واجهة للتخصيص. يمكنك ان تختار النظام ، وما هي الأزرار والأعمدة الرئيسية التي تظهر على نافذة دي إم.
-- تحميل صلة. مدير تحميل الإنترنت يمكن أن تستخدم لتنظيم استخدام التحميل تلقائيا تحميل فئات محددة.
-- ميزة التحديث السريع. التحديث السريع قد تحقق لنسخ جديدة من التحديث ودي إم دي إم مرة واحدة اسبوعيا.
-- حدود تحميل. التنزيل التدريجي مع الحصص الميزة. هذه الميزة مفيدة للصلات التي تستخدم نوعا من وصول عادل السياسة (أو ما يندرج مثل Direcway ، مباشرة كمبيوتر ، هيوز ، الخ.
-- السحب والإسقاط. يمكنك ببساطة سحب وإسقاط صلات لدي إم ، وسحب واسقاط ملفات كاملة من مدير تحميل الانترنت.
-- دي إم متعدد اللغات. دي إم هي تترجم إلى العربية ، البوسنية ، البلغارية والصينية والكرواتية والتشيكية والدانمركية والهولندية والفرنسية والألمانية والهنغارية ، الإيطالية ، اليابانية ، الليتوانية ، المقدونية ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، والسلوفينية ، الأسبانية ، والتايلاندية



اضغط هنا للتحميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
برنامج لتسريع التحميل Internet Download Manager 5.18 Build 5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الاصدار النهائى للكاسبر Kaspersky Anti-Virus 2011 & Kaspersky Internet Security 11.0.0.232 Final ISO Boot مرفق مفاتيح التفعيل تحميل مباشر
» اقدم لكم برنامج يمكنكم مشاهدة التلفاز دون ان تحتاج الى internet
» كيف تجعل اللابتوب يعمل كموزع لخدمة الأنترنت عبر تقنية الواي فاي
» مشروع هندسة صناعية 2010
» تحميل احدث انترنت اكسبلورر Internet Explorer 8 Beta 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم البرامج والكمبيوتر والتصميم :: الكمبيوتر-
انتقل الى: