منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 القادسية يكتسح إيست بنغال ويتصدر مجموعته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22193
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: القادسية يكتسح إيست بنغال ويتصدر مجموعته   الأربعاء أبريل 07, 2010 8:17 am



حقق القادسية الكويتي فوزاً كاسحاً على ضيفه ايست بنغال الهندي 4-1 اليوم الثلاثاء على إستاد محمد الحمد في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتصدر القادسية الترتيب برصيد 8 نقاط مستغلاً خسارة المتصدر السابق الاتحاد السوري أمام مضيفة النجمة اللبناني صفر-1 اليوم أيضاً، وبقي إيست بنغال دون رصيد وفقد أمله في التأهل.

وافتتح القادسية التسجيل عن طريق سعود المجمد بعد كرة عرضية من عبد العزيز المشعان إلى احمد عجب الذي حولها إلى المجمد سددها الأخير قوية في المرمى في الدقيقة 30.

وانهار الفريق الهندي شيئا فشيئا وارتكب أخطاء كثيرة، ومن ركلة حرة مباشرة على بعد 30 ياردة استطاع المشعان تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية في المقص الأيمن للحارس براينت الذي لم يتمكن من التصدي لها في الدقيقة 35.





وبعد دقيقتين، سجل عجب الهدف الثالث عندما كسر مصيدة التسلل واستغل تمريرة السوري جهاد الحسين فراوغ الحارس وسددها في المرمى الخالي.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء إيست بنغال نوعا ما فبادر بالهجوم وسجل هدفه الوحيد عبر ميهتاب حسين بعد تسديدة من فوق الحارس علي جواد في الدقيقة 59.

وأشرك مدرب القادسية محمد إبراهيم المهاجمين العائدين من الإصابة بدر المطوع وفراس الخطيب بدلاً من سعود المجمد واحمد عجب للوقوف على جهوزيتهما قبل لقاء "الدربي" أمام العربي السبت المقبل في الدوري المحلي، فسجل المطوع الهدف الرابع من ركلة حرة واضعا الكرة في المقص الأيسر في الدقيقة 85.

النجمة يثأر من الاتحاد

وضمن منافسات المجموعة ذاتها حقق النجمة فوزاً غالياً على مضيفه الاتحاد السوري 1-صفر على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

وثأر النجمة لخسارته أمام الاتحاد 2-4 منذ أسبوعين في حلب، ورفع رصيده إلى سبع نقاط من أربع مباريات، مقابل 8 نقاط للقادسية الكويتي متصدر المجموعة والذي هزم إيست بنغال الهندي 4-1، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند سبع نقاط وتراجع إلى المركز الثاني.

وبكر النجمة في افتتاح التسجيل عن طريق لاعب وسطه عباس عطوي الذي سدد كرة من حدود منطقة الجزاء اخترقت المقص الأيمن لمرمى الحارس خالد الحاج عثمان في الدقيقة السابعة.

وسيطر اللعب الخشن على بعض فترات المباراة، قبل أن تنتهي بتحقيق النجمة فوزه الثاني في الدور الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
القادسية يكتسح إيست بنغال ويتصدر مجموعته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: