منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 ممثلو الادعاء في هامبورغ يحققون مع غيريرو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22370
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: ممثلو الادعاء في هامبورغ يحققون مع غيريرو   الأربعاء أبريل 07, 2010 8:22 am



فتح الاتحاد الألماني لكرة القدم وممثلو الادعاء في مدينة هامبورغ اليوم الثلاثاء تحقيقاً مع مهاجم نادي هامبورغ باولو غيريرو لإلقائه زجاجة بلاستيكية على أحد المشجعين عقب مباراة لفريقه بالدوري المحلي بداية هذا الأسبوع.

وأوضح اتحاد الكرة الألماني في بيان رسمي أن لجنة الانضباط التابعة له طالبت المهاجم البيروفي بتقديم بيان عن الواقعة وبعدها ستقرر اللجنة ما إذا كانت ستوجه اتهامات للاعب. ووفقا للوائح اتحاد الكرة الألماني فقد يتم إيقاف غيريرو لمدة تصل إلى ستة أشهر إذا ثبت أنه مذنب.

وكان غيريرو قد ألقى الزجاجة في وجه مشجع أثناء توجه اللاعب إلى غرفة خلع الملابس عقب تعادل هامبورج سلبيا مع هانوفر بالدوري الألماني، واعتذر غيريرو أمس الاثنين عن فعلته مشيرا إلى أن ما فعله جاء رداً على سب المشجع له.

ووقع هامبورغ غرامة مالية على غيريرو تقدر قيمتها بنحو 50 ألف يورو (67438 دولارا) على الأقل ولكن هامبورغ لم يوقف مهاجمه البيروفي الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم.







وفي أشهر حادث مواجهة بين لاعب ومشجع في ملاعب كرة القدم، تم إيقاف لاعب مانشستر يونايتد السابق إريك كانتونا لمدة ثمانية أشهر لمهاجمته أحد مشجعي فريق كريستال بالاس عام 1995 .

كما حكم على كانتونا وقتها بالخدمة العامة لمدة 120 ساعة بتهمة التعدي.

وأوضح النائب العام في هامبورغ بيرند ماروشات اليوم أن سلطات المدينة بدأت تنظر قضية غيريرو أيضا من تلقاء نفسها دون تلقي أي شكاوى من المشجع الذي ضرب بالزجاجة.

وقال ماروشات : "يشتبه في تعرض شخص لإصابة جسدية خطيرة" مضيفا أن السلطات يجب أن تحدد ما إذا كان جيريرو استخدم الزجاجة كأداة خطيرة أم كسلاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
ممثلو الادعاء في هامبورغ يحققون مع غيريرو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: