منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 الأهلي يسعى إلى توسيع الفارق مع الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22370
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الأهلي يسعى إلى توسيع الفارق مع الزمالك   الأربعاء أبريل 07, 2010 8:27 am



يسعى الأهلي المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة إلى توسيع الفارق عن مطارده المباشر الزمالك عندما يحل ضيفاً على المقاولون العرب الرابع عشر غداً الأربعاء في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 52 نقطة علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة أمام المنصورة صاحب المركز الأخير، وهو يتقدم بفارق 6 نقاط عن الزمالك الذي سيلتقي مع اتحاد الشرطة السادس غداً أيضاً.

ويأمل الأهلي في كسب النقاط الثلاث للاحتفاظ على الأقل بفارق النقاط الست التي تفصله عن الزمالك قبل الدربي الساخن بينهما في 16 نيسان/أبريل الحالي، وبالتالي تعزيز حظوظه في الظفر باللقب للمرة السادسة على التوالي.

وحذر المدير الفني للأهلي حسام البدري لاعبيه من صعوبة اللقاءات القادمة أمام فرق تسعى إلى الهروب من القاع وشبح الهبوط، وأكد للاعبيه أن مباراة المقاولون العرب ربما تكون مفتاح الفوز بالدوري. مشيراً إلى أن الأخير "لن يكون سهلاً وسيحاول بكل ما أوتي من قوة من أجل الفوز للخروج من المأزق الذي وقع فيه بوجوده ضمن الفرق المتصارعة على الهرب من الهبوط.

واكتملت صفوف الأهلي بعودة المصابين واكتمال حالة الاستشفاء عند البعض خاصة أحمد حسن الذي عاني من الإرهاق في الفترة السابقة نتيجة تلاحم المباريات مع الأهلي والمنتخب وارتفاع مستوى محمد أبو تريكة أحد أهم ركائز الفريق الأساسية.

الزمالك- اتحاد الشرطة

من جهته، استعد الزمالك لمباراة اتحاد الشرطة الأربعاء أيضاً بروح الانتصارات الأخيرة، لذلك رفض المدير الفني حسام حسن الراحة التي كانت مقررة للفريق بعد المرحلة الرابعة والعشرين والتي حقق فيها الفوز على غزل المحلة في عقر داره.







ويشعر لاعبو الزمالك بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم خاصة في المباريات المتبقية ومدى صعوبتها ما بين فرق تصارع من أجل البقاء وأخرى تنافس على القمة وتريد إزاحته من طريقه لذلك لقاء اتحاد الشرطة صاحب العروض القوية والمستوى الثابت لن يكون صيداً سهلاً.

وأكد حسام حسن في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية أن "الفريق لا ينظر إلى الآخرين بل يتعامل مع كل مباراة على حدة وليس لنا هدف إلا الفوز بكل المباريات القادمة والكرة لا تعترف إلا بالمجهود في الملعب وزمن التوقعات والاستنتاجات بمن يفوز بالدوري انتهت مع ارتفاع مستوى معظم فرق الدوري بشكل ملحوظ أصبح من الصعب التكهن بنتيجة أي مباراة".

وقال "الفوز في تسع مباريات من أصل عشرة يؤكد قدرة الزمالك على استرداد مكانه الطبيعي كأحد قطبي الكرة المصرية"، مضيفاً أن "النادي غني بشبابه وقادر على استرداد البطولات في الفترة القادمة بعد حالة الاستقرار الإداري والفني في الفترة الأخيرة".

وسيحاول طلائع الجيش استعادة خطورته وعروضه القوية على حساب مضيفه المنصورة صاحب المركز الأخير، ويلتقي الاتحاد السكندري مع حرس الحدود في دربي الإسكندرية الساخن.

وفي باقي المباريات التي تقام غداً، يلعب انبي مع بترول أسيوط، والجونة مع الإنتاج الحربي.

بتروجيت- المصري

ويصطدم بتروجيت صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة بطموح المصري صاحب المركز العاشر (29 نقطة) يوم الخميس، وسيحاول استغلال حالة الانتعاش اثر الصعود إلى الدور الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي وخروجه من الحالة النفسية التي صاحبت لقاءه مع الأهلي، فيما سيحاول المصري كسب النقاط الثلاث لضمان البقاء واللعب على تحسين وضعه في الترتيب.

ويلتقي في نفي اليوم الجريحان الاسماعيلي وغزل المحلة في مباراة سيحاول فيها الأخير استغلال التعب الذي قد ينال من لاعبي الاسماعيلي بسبب عودتهم المتأخرة إلى مصر بعد مواجهة تامبونيز من لا رينيون (صفر-1) وتأهلهم إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
الأهلي يسعى إلى توسيع الفارق مع الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: