منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 موسم غيريرو المحلي ينتهي بعقوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21911
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: موسم غيريرو المحلي ينتهي بعقوبة   الخميس أبريل 08, 2010 9:44 am

يبدو أن الموسم الحالي من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) قد انتهى بالنسبة لمهاجم نادي هامبورغ البيروفي باولو غيريرو بعدما قرر اتحاد الكرة الألماني الخميس إيقافه لمدة خمس مباريات لإلقائه زجاجة بلاستيكية على مشجع.

كما فرض اتحاد الكرة الألماني غرامة مالية قدرها 20 ألف يورو (26700 دولار) على غيريرو بسبب الواقعة نفسها التي جاءت يوم الأحد الماضي عقب تعادل هامبورغ السلبي مع هانوفر.

ويحق لغيريرو تقديم تظلم ضد هذا الحكم.

وكان غيريرو قد ألقى الزجاجة في وجه مشجع سبه أثناء توجه اللاعبين إلى غرفة خلع الملابس عقب مباراة هانوفر، ولم يوقف هامبورغ لاعبه البيروفي ولكنه فرض عليه غرامة مالية تقدر بنحو 50 ألف يورو.

ومع تبقي خمس مراحل فقط على نهاية الموسم الحالي من الدوري الألماني يبدو أن الموسم قد انتهى بالنسبة لغيريرو الذي ربما لن يرتدي قميص فريق هامبورغ بالبوندسليغا بعد الآن لأن عقده مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم ولم يتم التوصل إلى أي اتفاق حول تجديد العقد بين الطرفين.





ولكن يستطيع غيريرو أن يشارك في مباريات هامبورغ بمسابقة الدوري الأوروبي حيث يحل الفريق الألماني ضيفا على ستاندر لياج البلجيكي مساء الخميس في إياب دور الثمانية من البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
موسم غيريرو المحلي ينتهي بعقوبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: