منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يضم المكسيكي هرنانديز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21833
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يضم المكسيكي هرنانديز   الجمعة أبريل 09, 2010 5:22 am

أنهى مانشستر يونايتد الانكليزي صفقة التعاقد مع المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز الملقب بشيكاريتو من نادي تشيفاس المكسيكي، وسيلتحق اللاعب ذو الـ21 عاماً بمانشستر في الأول من تموز/يوليو شرط حصوله على إجازة عمل، وتتضمن الصفقة أن يخوض فريق "الشياطين الحمر" مباراة ودية احتفالاً بافتتاح ملعب تشيفاس ستاديوم في غوادالاخارا والذي يتسع ل45 ألف متفرج.

وعلق مدرب مانشستر الاسكتلندي اليكس فيرغوسون، الذي أنهى أيضاً صفقة التعاقد مع مدافع فولهام كريس سمولينغ، على ضم هرنانديز قائلاً "انه مهاجم شاب مثير، كان في قمة عطائه إن كان مع فريقه أو المنتخب الوطني. سيكون إضافة رائعة لفريقنا ونحن نتطلع بفارغ الصبر هذا الصيف للترحيب بأول لاعب مكسيكي في صفوفنا".



وختم فيرغوسون "نحن متحمسون أيضاً لخوض مباراتنا الأولى في المكسيك في افتتاح ملعب شيفاس ستاديوم الجديد والرائع في تموز/يوليو".

ونجح هرنانديز في اجتياز الفحص الطبي خلال الأسبوع الحالي في مانشستر، وهو يتمتع بغريزة تهديدفية حيث نجح في تسجيل ما نسبته هدف في كل مباراتين مع فريقه، كما انه برز مع منتخب بلاده بتسجيله أربعة أهداف في أربع مباريات دولية.

وفي حال استدعي هرنانديز إلى تشكيلة منتخب بلاده التي ستشارك في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا الصيف المقبل، فقد يواجه منتخب انكلترا في المباراة الودية التي ستجمعها بالمكسيك في 24 أيار/مايو المقبل على ملعب ويمبلي في لندن




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
مانشستر يونايتد يضم المكسيكي هرنانديز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: