منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 غوتي يريد الرحيل عن ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22703
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 20
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: غوتي يريد الرحيل عن ريال مدريد   الجمعة أبريل 09, 2010 5:25 am

كشف لاعب وسط ريال مدريد الاسباني خوسيه ماريا غوتييريس، المعروف بغوتي، اليوم الخميس انه يريد الرحيل عن النادي الملكي من أجل اللعب في انكلترا أو ايطاليا أو في بلد عربي.

وقال غوتي في تصريح لراديو "اوندا مدريد": "مستقبلي مبهم. ستكون مباراة الكلاسيكو (السبت ضد برشلونة) الأخيرة لي دون أدنى شك. في الوقت الحالي لا توجد أي إمكانية للبقاء، يبقى هناك عام آخر (على انتهاء عقده) لكننا نأمل التوصل إلى اتفاق. أنا متأكد من أنهم سيتفهمون، خياري الوحيد هو الرحيل".

وهذه ليست المرة الأولى التي يعرب فيها غوتي (33 عاماً) عن رغبته بترك ريال مدريد فهو قال الشيء ذاته في منتصف كانون الثاني/يناير الماضي في مقابلة مع شبكة "كانال بلوس" وذلك بعد تدهور علاقته بمدربه التشيلي مانويل بيليغريني حيث تواجه الرجلان خلال استراحة الشوطين في المباراة التي خسرها النادي الملكي أمام فريق الدرجة الثالثة الكوركون (صفر-4) في 17 تشرين الأول/أكتوبر الماضي ضمن مسابقة الكأس المحلية.

لكن الوضع تحسن تدريجياً في الآونة الأخيرة بين غوتي ومدربه إلا أن الأخير يبقيه جالساً على مقاعد الاحتياط في معظم المباريات.

وكان غوتي رفض الصيف الماضي عرضا مغريا للانضمام إلى مانشستر سيتي الانكليزي بعدما كان متوقعاً أن يترك ريال مدريد مع وصول فلورنتينو بيريز إلى سدة الرئاسة مجدداً.

وأشار تلفزيون "تيليسينكو" حينها إلى أن مانشستر سيتي عرض على غوتي فرصة اللعب أساسياً مع الفريق الانكليزي، وبأن لاعب الوسط الدولي السابق كان قريباً جداً من التوقيع.

ويرتبط غوتي حالياً بعقد "مدى الحياة" مع ريال مدريد، وهو يجدد تلقائيا في حال لعب 30 مباراة على اقل تقدير خلال الموسم.

وبدأ غوتي مسيرته مع ناشئي ريال مدريد عام 1984 وبقي مع الفريق الرديف حتى عام 1996 الذي شهد انتقاله للفريق الأول وساهم بتتويج الفريق الملكي بألقاب مسابقة دوري ابطال أوروبا أعوام 1998 و2000 و2002 والكأس القارية عامي 1998 و2002 وكأس السوبر الأوروبية عام 2002 والدوري المحلي أعوام 1997 و2001 و2003 و2007 و2008 والكأس المحلية عامي 2002 و2004 وكأس السوبر المحلية أعوام 1997 و2001 و2003 و2008.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
غوتي يريد الرحيل عن ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: