منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 أربيل يتخلى عن الصدارة للجوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22091
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: أربيل يتخلى عن الصدارة للجوية   الجمعة أبريل 09, 2010 6:06 am

تخلى أربيل عن صدارة المجموعة الأولى للجوية بعد سقوط الأول في العاصمة بغداد أمام مضيفه الزوراء 1-2 وفوز الثاني على الشرقاط 4-صفر اليوم الأربعاء في المرحلة السادسة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم.

في المباراة الأولى، لم يظهر أربيل بالصورة المقنعة طيلة شوطي اللقاء الذي قدم فيه صاحب الأرض واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم تكاد تكون نقطة تحول كبيرة في مشواره.

وتقدم الزوراء في الدقيقة 62 عن طريق مصطفى احمد الذي فاجأ حارس أربيل الدولي احمد علي بكرة رأسية مباغتة، وعزز الدولي السابق هشام محمد تقدم صاحب الأرض بعد ثلاث دقائق عندما نجح في مخادعة الحارس بكرة زاحفة.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة تمكن الدولي مهدي كريم من تقليص الفارق لأربيل (2+90).

وفي المباراة الثانية، سجل منهل مشعل (46 خطأ في مرماه) ورزاق فرحان (55) وامجد راضي (58) واحمد حنون (87 من ركلة جزاء) أهداف الجوية الذي رفع رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أربيل.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل الموصل وبيرس 1-1، وانتهى لقاء ديالى وصلاح الدين بالتعادل السلبي، فيما تأجل لقاء الرمادي ومصافي الجنوب إلى يوم غد الخميس بسبب رداءة الأحوال الجوية.

وفي المجموعة الثانية، قاد عبد السلام عبود الطلبة إلى فوز ثمين على حساب نفط الجنوب بإحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، رافعاً رصيد فريقه إلى 29 نقطة في المركز الخامس.

وتخطى النجف نفط ميسان بهدفين أحرزهما قيس طارق (80) وحيدر بدر (85)، مقابل هدف لعلي عبد ذياب (65)، فيما انتهت مباراة الميناء والناصرية بالتعادل السلبي، كما كانت الحال في مباراة الصناعة وكربلاء.

وتغلب الحدود على السماوة 3-2 في حين توقفت مباراة الديوانية وضيفه الشرطة في الدقيقة 31 نتيجة عاصفة رملية وستستكمل غداً الخميس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
أربيل يتخلى عن الصدارة للجوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: