منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 آلفيس يستقيل من تدريب بوكا جونيورز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22361
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: آلفيس يستقيل من تدريب بوكا جونيورز   السبت أبريل 10, 2010 2:01 am

استقال آبيل آلفيس المدير الفني لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني من منصبه بعد تعرض الفريق لهزيمة جديدة زادت من حدة الأزمة التي يعانيها في الوقت الحالي، فضلا عن فضيحة تورط فيها بعض لاعبيه وتعدت أسوار النادي.

وأعلنت مصادر من النادي اليوم أن روبرتو بومبي سيتولى مهمة المدير الفني بصورة مؤقتة.

وعجلت الهزيمة التي مني بها بوكا أمس أمام كولون بثلاثة أهداف دون رد برحيل ألفيس، الذي انتظره الجميع خلال الأيام الأخيرة مع استمرار سقوط فريق العاصمة في دوامة الهزائم، التي دفعت به إلى المركز قبل الأخير في الترتيب.

وقال رئيس النادي خوسيه بيرالدي اليوم: "اجتمعنا مع ألفيس وأخبرنا في خطوة كريمة تحسب له، أنه بالنظر إلى عدم قدرته على تصحيح الأوضاع فإنه يترك لنا حرية اتخاذ القرار".

وأضاف "لذا جددنا الثقة به. لكنه أثبت شخصيته الرائعة بترك الحرية لبوكا". وكان ألفيس قد تولى المهمة هذا العام بعد استقالة ألفيو باسيلي.

وسيتولى بومبي المهمة بصورة مؤقتة، لحين عثور إدارة النادي على خليفة لألفيس. وتشير أغلب التكهنات إلى أن النادي ينتظر موافقة غييرمو باروس شيلوتو، الذي يلعب حالياً في صفوف كولومبوس كرو الأمريكي وأحد أبرز لاعبيه السابقين ، على قبول مهمة تدريب الفريق.

ومن بين الأسماء الأخرى المطروحة للقيام بالمهمة خوليو سيزار فالتشيوني المدير الفني الحالي لبانفيلد، وميغل أنخل روسو المدير الفني لراسينغ، ودييغو كانيا وأنخل كابا.

ولقي بوكا أمام كولون خسارته الثالثة على التوالي، في هزيمة زادت أبعادها مع ما حدث قبل المباراة، عندما دخل خافيير جارسيا الحارس الأساسي للفريق في المباريات الماضية، في مشادة كلامية مع ألفيس عندما علم بأنه لن يبدأ اللقاء.

وأشارت وسائل إعلام أرجنتينية إلى أن اللاعب بابلو موتشي كان عليه التدخل وإيقاف الحارس، كي لا تسفر الأمور عما هو أكبر.

وبعد ذلك تدخل أحد مسئولي النادي كي يستمر جارسيا على الأقل بين البدلاء ، بعد أن أصر ألفيس عقب الواقعة على استبداله بالحارس الناشئ سباستيان دانجيلو.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
آلفيس يستقيل من تدريب بوكا جونيورز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: