منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 تعادل إنتر وفيورنتينا وصراع الصدارة يحتدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22361
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: تعادل إنتر وفيورنتينا وصراع الصدارة يحتدم   الأحد أبريل 11, 2010 11:56 am

اكتفى إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة بنقطة واحدة بعد تعادله في قمته الساخنة أمام مضيفه فيورنتينا (2-2) اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وعزز إنتر ميلان موقعه في الصدارة برصيد 67 نقطة بيد أنه بات مهدداً بالتخلي عنها لصالح مطارده المباشر روما في حال فوز الأخير على ضيفه أتالانتا غداً الأحد في ختام المرحلة لأنه سيرفع رصيده إلى 68 نقطة. أما فيورنتينا فارتقى إلى المركز الثامن برصيد 46 نقطة.

وكاد إنتر ميلان أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة إثر ضربة رأسية لمهاجمه الأرجنتيني دييغو ميليتو بيد أن القائم الأيسر حرمه من ذلك.

ورد فيورنتينا مفتتحاً التسجيل بواسطة البرازيلي كيريسون دي سوزا إثر كرة عرضية من جانلوكا كوموتو في الدقيقة 11.

وبحث إنتر ميلان عن التعادل لكنه انتظر حتى الدقيقة 75 ليدركه عبر ميليتو رافعاً رصيده إلى 19 هدفاً في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

ومنح الكاميروني صامويل إيتو التقدم لانتر ميلان في الدقيقة 81، بيد أن فرحته لم تدم سوى دقيقتين حيث نجح الدنماركي بير كرويدروب في إدراك التعادل.

بارما يهزم نابولي



وفي مباراة أخرى ضمن المرحلة ذاتها حرم بارما مضيفه نابولي من الارتقاء إلى المركز الرابع ولو مؤقتاً عندما هزمه 3-2.

واستهل نابولي المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث بكر بالتسجيل عبر فابيو كوالياريلا في الدقيقة الثالثة، لكنه فشل في تعزيز تقدمه فنجح بارما في إدراك التعادل مطلع الشوط الثاني بهدف للوكا أنطونيلي في الدقيقة 63 ثم تقدم بهدف ثان حمل توقيع كريستيانو لوكاريلي بعد 5 دقائق.

وأدرك السلوفاكي ماريك هامسيك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 78، بيد أن بارما خطف الفوز في الدقيقة 87 بواسطة التشيلي انطونيو لويس خيمينيز.

وتجمد رصيد نابولي عند 49 نقطة في المركز السادس، فيما ارتقى بارما إلى المركز التاسع برصيد 46 نقطة.

وتختتم المرحلة غدا فيلعب بولونيا مع لاتسيو، ويوفنتوس مع كالياري، وليفورنو مع اودينيزي، وميلان مع كاتانيا، وكييفو مع باليرمو، وروما مع اتالانتا، وسيينا مع باري، وسمبدوريا مع جنوى.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
تعادل إنتر وفيورنتينا وصراع الصدارة يحتدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: