منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 مونبلييه ينفرد بالوصافة وغرونوبل يهبط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22370
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: مونبلييه ينفرد بالوصافة وغرونوبل يهبط   الأحد أبريل 11, 2010 11:58 am

انفرد مونبلييه بالمركز الثاني مؤقتاً بتعادله مع مضيفه لومان (2-2) السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم التي شهدت مواصلة بوردو حامل اللقب حصد النتائج المخيبة بخسارته أمام مضيفه باريس سان جرمان (1-3)، وهبوط غرونوبل إلى الدرجة الثانية بخسارته القاسية أمام مضيفه تولوز (0-4).

في المباراة الأولى، فشل مونبلييه في انتزاع الصدارة ولو مؤقتاً من مرسيليا بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه لومان صاحب المركز قبل الأخير (2-2)، واكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 58 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف مرسيليا الذي يستضيف نيس الأحد في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق ليون الذي يلاقي ضيفه ليل الأحد أيضاً.

وبكر لومان بالتسجيل بواسطة البلجيكي رونالد لاما في الدقيقة الأولى، لكن مونبلييه رد بهدفين لكريم ايت فانا (12) والسنغالي سليمان كامارا (34 من ركلة جزاء)، قبل أن يخطف لاما التعادل للومان في الدقيقة 70.

وفي الثانية، تابع بوردو نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية على التوالي بسقوطه أمام مضيفه باريس سان جرمان (1-3) فتجمد رصيده عند 56 نقطة في المركز الخامس مع مباراة مؤجلة.

وكانت نقطة التحوّل في المباراة طرد حارس مرمى بوردو اولريش راميه في الدقيقة 31 للمسه الكرة بيده خارج المنطقة فاحتسبت ركلة حرة مباشرة استغلها أصحاب الأرض جيداً وافتتحوا التسجيل بواسطة سيلفان ارمان (35).

واستغل باريس سان جرمان النقص العددي في صفوف ضيوفهم وأضافوا هدفاً ثانياً بواسطة التركي مولود اردينغ (73).

وقلّص لودوفيتش سانيه الفارق لبوردو في الدقيقة 80، لكن غيوم هوارو أعاده إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 86.

وفي الثالثة، عاد غرونوبل إلى الدرجة الثانية بخسارته المذلة أمام مضيفه تولوز برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها البرتغالي باولو ماشادو (9) وفرانك تابانو (65 و75) واندري جينياك (85).

وأنعش لنس آماله في البقاء بفوزه الكبير على ضيفه بولوني بثلاثية نظيفة سجلها تويفيلو ماوليدا في الدقائق 33 و50 و66.

وحذا سانت اتيان حذو لنس وأبقى على آماله في الدرجة الأولى عندما عمق جراح مضيفه سوشو بالفوز عليه بهدفين نظيفين سجلهما لويك بيران (42) والأرجنتيني غونزالي بيرغيسو (64).

وارتقى موناكو إلى المركز التاسع بفوزه الصعب على فالنسيان بهدفين للبرازيلي نينيه (61) وموسى نازو من النيجر (78) مقابل هدف للصربي ميلان بيسيفاتش (37).

وتعادل لوريان مع رين بهدف لسيغماري ديارا (13) مقابل هدف لرومان دانزيه (42).




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
مونبلييه ينفرد بالوصافة وغرونوبل يهبط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: