منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 فان باستن ينتقد فيرغسون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21731
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: فان باستن ينتقد فيرغسون   الأحد أبريل 11, 2010 12:04 pm

هاجم الهولندي ماركو فان باستن أفضل لاعب في أوروبا ثلاث مرات سابقاً، مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي السير أليكس فيرغسون لإصراره على ترك المهاجم الانكليزي الدولي واين روني على أرض الملعب خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني الأخيرة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم إصابته.

وقال مدرب منتخب هولندا سابقا (2004-2008) لصحيفة "دايلي ميرور" البريطانية يوم الأحد: "عندما رأيت روني يعرج في بداية المباراة أمام بايرن (فاز مانشستر 3-2 لكنه خرج من المسابقة لخسارته خارج أرضه 1-2)، صليت كي يستبدل بسرعة".

وتابع هداف ميلان الايطالي ومدرب أياكس أمستردام سابقا: "لا أفهم لماذا لم يخرجه فيرغسون الذي أحترمه كثيراً كمدرب، أنا أيضا كنت في حالة روني واعرف كيف يكون الوضع خلال الإصابة".

واستبدل روني (24 عاماً) صاحب 26 هدفاً في الدوري الانكليزي هذا الموسم، في الدقيقة 55 من المباراة التي خرج منها يونايتد من المسابقة.

وتابع فان باستن (46 عاماً) حامل الكرة الذهبية أعوام 1988 و1989 و1992 والذي اضطر للاعتزال في قمة مسيرته بسبب الإصابات المتلاحقة: "إذا كان الكاحل متضرراً وتتلقى ضربة أخرى عليه، يكون الألم هائلاً، الضرر الذي يشكله لا يجب أن يتحمله اللاعب إذا أردته أن يؤدي جيداً".

وختم فان باستن: "يعتقد الناس أن مانشستر خسر اللقاء لطرد رافاييل (المدافع البرازيلي)، لكن حالة روني عنت أن الفريق خاض معظم الشوط الأول بعشرة لاعبين، وقف وقام بمشاهدة المباراة من داخل الملعب، وهذا ليس من طباعه إنما بسبب كاحله المصاب".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
فان باستن ينتقد فيرغسون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: