منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 واي دي يتعهد بالقضاء على الفساد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21713
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: واي دي يتعهد بالقضاء على الفساد   الأحد أبريل 11, 2010 12:06 pm

أبلغ واي دي الرئيس الجديد للاتحاد الصيني لكرة القدم سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي "الفيفا" بأن الجهود التي تبذل لتطهير اللعبة في الصين ستؤتي ثمارها في غضون عام.

واجتمع واي، الذي تولى منصب رئيس الاتحاد الصيني لكرة القدم خلفاً لنان يونغ الذي اعتقل في حملة للتصدي للفساد، مع بلاتر في زوريخ يوم الجمعة الماضي لمناقشة فضيحة التلاعب في نتائج المباريات في الصين وتم اعتقال أكثر من 20 مسؤولاً بالاتحاد الصيني والأندية على خلفية هذه الفضيحة.

وقال واي لوسائل إعلام صينية اليوم الأحد: "لقد أبلغته بأن الاتحاد الصيني سيكافح من أجل تغيير صورة كرة القدم الصينية وزيادة ثقة الرأي العام في الاتحاد الصيني في غضون عام".

وأضاف: "خلال الاجتماع لم يبد بلاتر تفهمه فقط ولكنه أعرب أيضاً عن تأييده الإيجابي لجهود الاتحاد الصيني".

وتابع واي: "الفيفا يدعم بحزم تعامل الاتحاد الصيني مع الظاهرة المروعة للتلاعب في نتائج المباريات بل وأكثر من ذلك يرغب في العمل بقوة مع الاتحاد الصيني للعبة لتحسين صورة الكرة الصينية في أسرع وقت ممكن".

وعانت كرة القدم في الصين من سنوات من العنف داخل الملاعب والفساد خارجها وبلغ الأمر ذروته بفضائح التلاعب في نتائج المباريات في الأشهر الخمسة الماضية التي هزت اللعبة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
واي دي يتعهد بالقضاء على الفساد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: