منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 كيري يطيح بأودسنيك من بطولة هيوستن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22541
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 20
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: كيري يطيح بأودسنيك من بطولة هيوستن   الأحد أبريل 11, 2010 12:25 pm

خرج الأميركي واين أودسنيك المتهم بفضيحة منشطات من الدور نصف النهائي لدورة هيوستن الأميركية في كرة المضرب المقامة على ملاعب صلصالية والبالغة قيمة جوائزها 442 ألف دولار، بعد خسارته أمام مواطنه سام كيري (7-6 (7-3) و1-6 و7-5) يوم السبت.

ويواجه أودسنيك (24 عاماً) تهمة التورط بقضية منشطات بعدما كان قد مثل أمام القضاء الاسترالي في نهاية آذار/مارس الماضي لاستجوابه حول متاجرته بهرمونات منشطة، وكان قد ضُبط في مطار بريزباين في 2 كانون الثاني/يناير وبحوزته ثمانية أنابيب تحتوي كل منها على ستة مللي غرامات من الهرمونات الممنوعة.

وقد سمح الاتحاد الدولي لكرة المضرب لأودسنيك بمواصلة اللعب حتى استكمال التحقيق في هذه القضية.

وقال كيري الذي احتاج إلى ساعتين و30 دقيقة للتخلص من أودسنيك المصنف 103 عالمياً: "أعتقد أنه يجب انتظار القرار، لكن نعم عليه أن يعتذر".

ولم يكن كيري لطيفاً مع أودنسيك خلال المباراة رغم مصافحته بعد الفوز، فبعد احد إرسالات أودسنيك التي اعترض عليها كيري، قال له الأول: "انه جيد"، فرد كيري: "لست بحاجة لسماع رأيك".

وسيواجه كيري المصنف ثالثاً في المباراة النهائية الأرجنتيني خوان إغناسيو تشيلا المصنف 84 عالمياً الذي تغلب على مواطنه هوراسيو سيبالوس المصنف سادساً (7-5 و6-2) في ساعة و30 دقيقة.

وهو النهائي الأول الذي يبلغه تشيلا منذ ثلاثة أعوام (أكابولكو 2007)، في حين يسعى كيري إلى إحراز لقبه الثاني هذا العام بعد دورة ممفيس في شباط/فبراير الماضي.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
كيري يطيح بأودسنيك من بطولة هيوستن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: