منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 قطر على بُعد خطوة من لقب الأندية الخليجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22184
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: قطر على بُعد خطوة من لقب الأندية الخليجية   الإثنين أبريل 12, 2010 9:39 am

يسعى قطر القطري إلى قطع خطوة كبيرة نحو إحراز لقب بطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين لكرة القدم عندما يستضيف الوصل الإماراتي غداً الثلاثاء في ذهاب الدور النهائي.

ويأمل قطر في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز كبير ذهاباً يعزز حظوظه في التتويج بأول لقب خارجي في تاريخه وخوض مباراة الإياب بارتياح كبير في 27 نيسان/أبريل الحالي في دبي حيث ستقام المباراة بدون جمهور الوصل تطبيقاً لعقوبة اللجنة التنظيمية بعد الأحداث التي وقعت خلال مباراة الوصل مع النصر السعودي في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وحقق قطر الفوز في جميع مبارياته التي أقيمت على ملعبه باستثناء تعادل غير متوقع مع العروبة العماني 2-2 بعد أن كان قطر متقدماً بهدفين نظيفين.

ويخوض قطر المباراة بكامل نجومه باستثناء غياب مهاجمه البرازيلي مارسينيو بسبب الإيقاف مباراة واحدة. وسيكون القطري جاسم البوعينين هو البديل الذي أعده مدرب الفريق البرازيلي لازاروني والذي يعتمد في المقام الأول علي سيباستيان سوريا ومن خلفه المغربي يوسف سفري والشقيقان محمد وعمر فضل.

وتأهل قطر إلى المباراة النهائية بعد تصدره لمجموعته برصيد 8 نقاط بالفوز على الاتفاق السعودي 3-2 والعروبة العماني 2-1 والتعادل معهما 1-1 و2-2 على التوالي، ثم الفوز على المحرق البحريني 1-صفر ذهابا في المنامة و2-صفر إياباً في الدوحة في الدور نصف النهائي.

أما الوصل فتأهل بعد تصدره مجموعته في الدور الأول بالفوز على الكويت الكويتي 2-1 والرفاع البحريني 1-صفر والتعادل معهما صفر-صفر و2-2 على التوالي، ثم خسر 1-3 أمام النصر في ذهاب نصف النهائي وفاز عليه 4-2 إياباً في دبي ثم 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
قطر على بُعد خطوة من لقب الأندية الخليجية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: