منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 كابا يخلف إسترادا في تدريب ريفر بلايت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22022
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: كابا يخلف إسترادا في تدريب ريفر بلايت   الثلاثاء أبريل 13, 2010 12:14 pm

بعدما أعلن نادي ريفر بلايت الأرجنتيني إقالة مديره الفني ليوناردو إسترادا، كشف في وقت لاحق أمس الاثنين عن توصله إلى اتفاق مع أنخل كابا لتولي مسؤولية الفريق العريق الذي بات يقبع في مراكز المؤخرة لجدول ترتيب مرحلة إياب الدوري المحلي لكرة القدم "كلاوسورا" ويواجه خطر الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

وقال إسترادا بعد دقائق من قيام دانييل باساريلا رئيس ريفر بلايت بإخطاره بنبأ الإقالة: "الإدارة اختارت التغيير رغم أنني كنت أتمتع بالقوة للاستمرار".

بدوره اتفق كابا مع الإدارة على تولي المهمة وفقاً لوسائل الإعلام المحلية التي كشفت أن المدير الفني السابق لنادي أوراكان سيصل إلى النادي غداً الأربعاء لتوقيع عقده.

وتمت إقالة إسترادا صباح أمس بعد تعادل الفريق أمام مضيفه أتلتيكو توكومان سلبياً الأحد لتكون المباراة الخامسة للفريق على التوالي دون انتصار، الأربع السابقة هزائم، مع تسجيل رقم قياسي سلبي جديد بخوض 465 دقيقة متتالية دون تسجيل أي هدف.

ويحتل ريفر المركز الثامن عشر في جدول ترتيب مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني "كلاوسورا" برصيد 13 نقطة فقط من 14 مباراة ، لتتواصل النتائج الهزيلة للفريق منذ أن حقق لقب "كلاوسورا" عام 2008 مع المدرب دييغو سيميوني.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
كابا يخلف إسترادا في تدريب ريفر بلايت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: