منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 بلد الوليد وتينيريفي ينعشان آمالهما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21719
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: بلد الوليد وتينيريفي ينعشان آمالهما   الأربعاء أبريل 14, 2010 5:34 am

أنعش تينيريفي الثامن عشر وبلد الوليد التاسع عشر قبل الأخير آمالهما بالبقاء في الدرجة الأولى بفوزيهما الثمينين، الأول على مضيفه سبورتينغ خيخون 2-صفر، والثاني على ضيفه أشبيلية الرابع 2-1 اليوم الثلاثاء في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، سجل الأرجنتيني رومان مارتينيز (70) وأليخاندرو ألفارو ليخيرو (87) الهدفين.

وعزز تينريفي موقعه في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة مقابل 37 لسبورتينغ خيخون الحادي عشر.

وفي الثانية، فرمل بلد الوليد صحوة أشبيلية وتغلب عليه بهدفين للبرازيلي دييغو كوستا (42) والأنغولي مانوشو (54) مقابل هدف لخوان توريس كالا (83).

ورفع بلد الوليد رصيده إلى 28 نقطة مقابل 51 لأشبيلية الذي بات مهدداً بالتخلي عن المركز الرابع لشريكه مايوركا الذي يحل ضيفاً على سرقسطة الأربعاء.

وانتفض أشبيلية في الآونة الأخيرة وحقق فوزين متتاليين على ضيفه تينيريفي 3-صفر ومضيفه ملقا 1-2 بيد انه سقط اليوم أمام بلد الوليد الساعي إلى الإفلات من الهبوط إلى الدرجة الثانية، علماً انه حقق فوزه الخامس هذا الموسم.

وعلى ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" أمام ستة آلاف متفرج حقق خيتافي فوزاً كبيراً على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف نظيفة سجلها الفنزويلي ميكو فلوريس في الدقيقتين 56 و86 وماني في الدقيقة 72، فصعد خيتافي إلى المركز السابع متخطيا فياريال، ليصبح على بعد نقطة واحدة من أثلتيك بلباو السادس.

وتستكمل المرحلة الأربعاء، فيلعب أتلتيكو مدريد مع خيريز، وراسينغ سانتاندر مع إسبانيول، وأوساسونا مع ملقا، وبرشلونة مع ديبورتيفو لا كورونيا، على أن تختتم الخميس بلقاءي ألميريا مع ريال مدريد، وفالنسيا مع أتلتيك بلباو.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
بلد الوليد وتينيريفي ينعشان آمالهما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: