منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 العهد أمام فرصة التتويج بالدوري اللبناني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21917
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: العهد أمام فرصة التتويج بالدوري اللبناني   الأربعاء أبريل 14, 2010 5:38 am

ستكون الفرصة متاحة أمام العهد المتصدر لحسم لقب بطل الدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه في حال فوزه على الراسينغ وخسارة النجمة الوصيف أمام شباب الساحل في المرحلة العشرين التي تنطلق غداً الخميس.

ويتصدر العهد الترتيب برصيد 47 نقطة من 19 مباراة بفارق 5 نقاط عن النجمة الثاني و7 نقاط عن الأنصار الثالث.

وتفتتح المرحلة غداً بلقاء العهد والراسينغ الخامس على ملعب بلدية صيدا، في حين يتواجه النجمة مع شباب الساحل الثامن على ملعب بلدية طرابلس.

ورغم تصدره الترتيب واعتباره أقوى المرشحين لإحراز اللقب، إلا أن العهد الذي لم يخسر بعد في الدوري، تعرض لصفعة قوية بخروجه من نصف نهائي مسابقة الكأس أمام الأنصار 1-3 الأحد الماضي في مباراة تقدم فيها 1-صفر حتى الدقيقة 80.

ويعتمد العهد على مجموعة من اللاعبين برزت تحت مظلة المدرب محمود حمود خصوصاً لاعب الوسط حسن معتوق والمهاجم محمود العلي (11 هدفاً) والمدافع البرازيلي فابيو دا سيلفا وهو الأجنبي الوحيد في صفوف الفريق.

من جهته، يعتبر الراسينغ نداً قوياً لكنه تراجع في دور الإياب، علماً بأنه كان أحد 5 أندية عرقلت العهد بتعادله وإياه ذهاباً صفر-صفر في المرحلة الحادية عشرة.

ويأمل النجمة بتعثر العهد أمام الراسينغ والفوز على شباب الساحل كي يقلص الفارق إلى نقطتين، وهو يعتمد على متصدر ترتيب الهدافين السنغالي ماكيتي ديوب صاحب 22 هدفاً حتى الآن وصاحب هدفي الفوز ذهاباً على الساحل (2-1)، لكن قائده عباس عطوي تعرض لإصابة قد تحرمه من المشاركة في اللقاء.

وكان النجمة عزز حظوظه ببلوغ الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بفوزه على الاتحاد السوري 1-صفر، وهو يستعد لملاقاة القادسية الكويتي الثلاثاء المقبل.

في المقابل، تعتبر فرصة الأنصار في إحراز اللقب شبه معدومة قبل لقائه القوي مع الصفاء الرابع على ملعب بلدية صيدا بعد غد السبت.

ويسعى الأنصار إلى إنقاذ موسمه إنما من بوابة مسابقة الكأس حيث سيلاقي المبرة في المباراة النهائية في 16 أيار/مايو المقبل.

ويلعب يوم الأحد المبرة مع الأهلي على ملعب بيروت البلدي، والشباب الغازية مع التضامن صور على ملعب بلدية صيدا، والإصلاح البرج الشمالي مع الحكمة على ملعب بلدية صور.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
العهد أمام فرصة التتويج بالدوري اللبناني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: