منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 يانكوفيتش إلى ثالث أدوار دورة تشارلستون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22535
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 20
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: يانكوفيتش إلى ثالث أدوار دورة تشارلستون   الأربعاء أبريل 14, 2010 5:55 am

تأهلت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثانية إلى الدور الثالث من دورة تشارلستون الأميركية الدولية في كرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 700 ألف دولار بفوزها على الرومانية إيدينا غالوفيتس 2-6 و6-4 و6-3.

وقالت يانكوفيتش بطلة هذه الدورة عام 2007 والتي احتاجت إلى نحو ساعتين للتخلص من غالوفيتس: "لم يكن أمام منافستي أي شيء تخسره، أعتقد أنه من الجيد خوض مباراة قوية كهذه لأنها تمنحني معنويات أكثر للمباراة المقبلة".

وبلغت الدور ذاته الأسترالية سامانتا ستوسور المصنفة رابعة بفوزها على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا 6-3 و7-5، والروسية فيرا زفوناريفا السابعة بفوزها على البارغويانية روسانا دي لوس ريوس 6-2 و6-صفر، والكندية ألكسندرا فوزنياك الثانية عشرة بفوزها على الكولومبية كاتالينا كاستانو 6-2 و4-6 و6-4.

وأعفيت المصنفات السبع الأوليات في هذه الدور من خوض الدور الأول ومن بينهن يانكوفيتش وفوزنياكي وستوسور وزفوناريفا.

فيسنينا ودوشيفينا تصعدان إلى الدور الثاني



وفي منافسات الدور الأول كانت الروسية إيلينا فيسنينا والروسية فيرا دوشيفينا المصنفتان عاشرة ورابعة عشرة على التوالي من أبرز المتأهلات إلى الدور الثاني بفوز الأولى على البريطانية هيتر واتسون 7-6 (7-4) و6-3، والثانية على البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا 6-صفر و2-صفر ثم بالانسحاب اليوم الثلاثاء.

وبلغت الدور ذاته، السويسرية باتي شنايدر المصنفة سادسة عشرة بفوزها على الجنوب أفريقية شانيل شيبرز 3-6 و6-2 و6-4، والتشيكية باربورا زهالافوفا ستريكوفا بفوزها على الأميركية كارلي غوليكسون 6-2 و6-3، والاميركية فانيا كينغ بفوزها على الأسترالية أناستازيا روديونوفا 7-5 و6-صفر، والأميركية بيتاني ماتيك ساندز بفوزها على الألمانية يوليا جورج 6-7 (1-7) و6-4 و7-5.

وخرجت من الدور الأول، الفرنسية فيرجيني رازانو المصنفة حادية عشرة إثر خسارتها أمام الأسترالية مونيك آدامتشاك 6-4 وصفر-6 و2-6، والمجرية ميليندا تشينك الخامسة عشرة لخسارتها أمام الهولندية ميكاييلا كرايتشيك 6-7 (9-11) و3-6.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
يانكوفيتش إلى ثالث أدوار دورة تشارلستون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: