منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 مرسيليا يبتعد في الصدارة ومحن بوردو تتواصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22460
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: مرسيليا يبتعد في الصدارة ومحن بوردو تتواصل   الخميس أبريل 15, 2010 7:58 am

استفاد مرسيليا من مباراته المؤجلة مع مضيفه سوشو على أكمل وجه وابتعد في صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بالفوز عليه 1-صفر، فيما تواصلت محن بوردو حامل اللقب بسقوطه في مباراة مؤجلة أيضاً أمام مضيفه لومان 1-2 اليوم الأربعاء.

على ملعب "بونال"، انتظر مرسيليا حتى الدقيقتين الأخيرتين لكي يخرج فائزاً بفضل الكاميروني ستيفان مبيا الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد ركلة حرة نفذها الأرجنتيني لوتشو غونزاليز إلى داخل المنطقة فأحدثت معمعة ثم سقطت الكرة أمام الكاميروني الذي سددها على دفعتين في شباك الحارس ماتيو درييه.

ورفع فريق المدرب ديدييه ديشان الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الحادية عشرة على التوالي، رصيده إلى 65 في الصدارة بفارق 5 نقاط عن أوكسير الثاني، وهو يبدو في وضع جيد للعودة إلى ساحة التتويج التي غاب عنها منذ 1992.

بوردو يفشل في استعادة توازنه



وعلى ملعب "ليون بولي"، فشل بوردو في الاستفادة من إحدى مباراتيه المؤجلتين من اجل استعادة توازنه والدخول مجدداً خط الصراع على اللقب وسقط للمباراة الثالثة على التوالي، ليتجمد رصيده عند 56 نقطة في المركز الخامس بفارق 9 نقاط عن مرسيليا.

واستهل فريق المدرب لوران بلان اللقاء بطريقة مثالية وافتتح التسجيل بعد 8 دقائق عندما ارتقى البرازيلي كارلوس هنريكيه لركلة حرة نفذها التشيكي ياروسلاف بلازيل ووضع الكرة برأسه داخل شباك أصحاب الأرض.

لكن فرحة لاعبي بلان لم تدم طويلاً لأن أنتوني لو تاليك أدرك التعادل في الدقيقة 17 بعد ركلة ركنية نفذها دوسيفي وفشل الحارس سيدريك كاراسو في التعامل معها فأفلت الكرة من يديه لتسقط أمام لو تاليك الذي أودعها الشباك لتنطلق المباراة مجدداً من نقطة الصفر.

وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة أهدى المدافع بينوا تريموليناس أصحاب الأرض هدف التقدم بعدما ارتكب خطأً فادحاً ما سمح لدوسيفي في خطف الكرة ووضعها داخل شباك كاراسو.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
مرسيليا يبتعد في الصدارة ومحن بوردو تتواصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: