منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 الوحدات يتطلع للتتويج أمام شباب الأردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21719
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الوحدات يتطلع للتتويج أمام شباب الأردن   الخميس أبريل 15, 2010 7:59 am

سيتوج الوحدات بلقب الدوري الأردني للمرة الرابعة على التوالي والثانية عشرة في تاريخه في حال نجح غداً الجمعة في تخطي عقبته الأخيرة المتمثلة بشباب الأردن وذلك عندما يواجه الأخير على ملعب مدينة الملك عبد الله الثاني بعمان في الجولة الثانية والعشرين الأخيرة.

وكان الوحدات حسم في المرحلة السابقة مواجهة القمة مع غريمه الفيصلي وانتزع من الأخير الصدارة بعد فوز عليه 1-صفر، ليحصل على أفضلية حسم اللقب لمصلحته قبل أن يتواجه الفيصلي مع الرمثا بعد غد السبت.

يخوض الوحدات مواجهة الغد أمام شباب الأردن بمعنويات عالية اكتسبها بعد فوزه المثير على حساب الفيصلي بهدف احمد عبد الحليم، وهو يدرك أن أي نتيجة غير فوزه تعني تبخر أماله باللقب على اعتبار أن الفيصلي لن يفرط بنقاط مباراته أمام الرمثا.

وتبقى احتمالات مباراة فاصلة على اللقب مرهونة فقط بتعادل الوحدات مع شباب الأردن وفوز الفيصلي على الرمثا حيث سيتساوى القطبان ب53 نقطة، فيما تبقى حظوظ الفيصلي مرهونة فقط بفوزه على الرمثا شرط خسارة الوحدات أمام شباب الأردن .

كان الوحدات فاز في مباراة الذهاب على شباب الأردن 2-صفر، وهو يرفض غداً غير الفوز والتتويج بحسب رئيسه طارق خوري الذي قال لوكالة "الأنباء الفرنسية": "فرصتنا ذهبية بإنجاز تاريخي أخر.. لكننا لن نقلل من شأن شباب الأردن الذي أصبح رغم حداثة عهده قطباً من أقطاب الكرة الأردنية، ونحن نحترمه وسنلعب أمامه بكل جدية".

أما المدير الفني للوحدات العراقي ثائر جسام، فأكد أنه طلب من لاعبيه التفاني وعدم الإفراط بالثقة والتفاؤل، مشدداً على أن الدوري لم ينته بعد.

وسيخوض الوحدات المباراة بصفوف مكتملة، فيما يفتقد الأخير جهود علاء الشقران الذي يغيب بسبب حصوله على 3 إنذارات.

كما ستكون المباراة "بروفة" نهائية للفريقين قبل خوض الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لكأس الإتحاد الأسيوي حيث يلتقي الثاني مع ضيفه أهلي صنعاء اليمني الأربعاء المقبل، فيما يحل الوحدات في اليوم ذاته ضيفاً على الريان القطري.

وفي مباراة ثانية، يخوض الفيصلي مباراته مع الرمثا بقيادة مدربه الجديد محمد اليماني الذي تسلم المهمة قبل يومين بعد استقالة مظهر السعيد على خلفية الخسارة أمام الوحدات.

كان الفيصلي فاز ذهاباً على الرمثا 1-صفر.

وبعيداً عن صراع القمة، يبدو الصراع محتدماً لمعرفة هوية الهابطين الآخرين إلى الدرجة الثانية.

ويلتقي العربي العاشر (18 نقطة) مع مضيفه اليرموك التاسع (22 نقطة) على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، فيما يلعب الكرمل (18 نقطة) أيضاً مع مضيفه البقعة (23 نقطة) على ملعب البتراء بعمان، وإتحاد الرمثا الثاني عشر الأخير (17 نقطة) مع مضيفه الحسين الرابع على ملعب الحسن في اربد.

وفي ضوء نتائج هذه المباريات الثلاث تعرف هوية الفريقين الهابطين للدرجة الأولى.

وسيكون ختام منافسات المرحلة الأخيرة السبت القادم بمواجهة كفرسوم مع الجزيرة اللذين يتنافسان على المركز الرابع ودخول المربع الذهبي، وهما يتعادلان حالياً بنفس عدد النقاط (26 نقطة).



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
الوحدات يتطلع للتتويج أمام شباب الأردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: