منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 الفيفا يتسلم القوائم الأولية للمنتخبات في 11 أيار/مايو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22022
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الفيفا يتسلم القوائم الأولية للمنتخبات في 11 أيار/مايو   الجمعة أبريل 16, 2010 10:09 am

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة أنه سيتعين على جميع الفرق المشاركة في كأس العالم في جنوب أفريقيا إرسال قائمة أولية تضم 30 لاعباً قبل شهر من البطولة التي تنطلق في 11 حزيران/يونيو المقبل.

وأوضح الفيفا أنه سيتم السماح للمدربين بالإعلان عن أسماء 30 لاعباً فقط وليس 35 لاعباً كما قيل في كانون الأول/ديسمبر الماضي كما أشار إلى أنه سيعلن عن قوائم الفرق المشاركة في نهائيات كأس العالم بعد أيام قليلة من استلامها.

وقبل عشرة أيام من انطلاق المباراة الافتتاحية لكأس العالم، والتي تجمع بين جنوب أفريقيا والمكسيك في ملعب سوكر سيتي في مدينة سويتو، على مشارف جوهانسبرغ، سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخبات التي تضم 23 لاعباً.

وأعلن الاتحاد الدولي أن سينشر هذه القوائم عبر موقعه الالكتروني في الرابع من حزيران/يونيو ، أي في اليوم السابق للتاريخ الذي أعلن عنه من قبل.

ومن جانب آخر، أعلن الفيفا أن تذاكر المباراتين الافتتاحية والنهائية ومباراتي الدور قبل النهائي قد بيعت جميعها بعد 24 ساعة فقط من انطلاق مرحلة البيع الأخيرة لتذاكر البطولة.

وتم بيع تذاكر جميع المباريات التي تقام في كيب تاون وبورت سيتي، حسبما أعلن الفيفا في بيان له يتواكب مع ثاني أيام مرحلة البيع النهائية للتذاكر في جميع أنحاء جنوب أفريقيا.

وقال هورست ار شميدت رئيس اللجنة التابعة للفيفا والمسؤولة عن عملية بيع التذاكر في بيان له: "إننا سعداء للغاية بالاهتمام وبالأرقام".

واندفع الآلاف من مشجعي كرة القدم في جنوب أفريقيا أمس الخميس إلى المراكز التجارية والمصارف متهافتين على شراء التذاكر المتبقية للمباراة الافتتاحية والمباراة النهائية لكأس العالم بعد أن طرحت التذاكر عبر مراكز البيع للمرة الأولى.

يذكر أنه من بين 2.2 مليون تذكرة بيعت قبل هذا الأسبوع، حصل الجنوب أفريقيين وحدهم على نحو مليون تذكرة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
الفيفا يتسلم القوائم الأولية للمنتخبات في 11 أيار/مايو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: