منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 بونانوتي يعود إلى الملاعب بعد غياب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22193
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: بونانوتي يعود إلى الملاعب بعد غياب   الجمعة أبريل 16, 2010 10:16 am

أعلن لاعب الوسط الأرجنتيني دييغو بونانوتي يوم الخميس عن عودته إلى الملاعب اعتباراً من السبت عندما يجلس على مقاعد البدلاء لفريقه ريفر بلايت، لأول مرة بعد حادث السير المروع الذي تعرض له في كانون الأول/ديسمبر الماضي وأسفر عن مصرع ثلاثة من أصدقائه.

وتعرض بونانوتي (21 عاماً) جراء ذلك الحادث إلى كسر في عظام الصدر والقفص الصدري والساعد الأيمن إلى جانب كسر طفيف في العمود الفقري، لذا لم يكن الأطباء يتوقعون عودته قبل النصف الثاني من هذا العام، لكن اللاعب أشار إلى قرب عودته بعد حوار جمعه بالمدير الفني الجديد لريفر بلايت أنخيل كابا.

وقال بونانوتي في مؤتمر صحفي في بوينس آيرس: "سألني المدير الفني عن حالتي، ليس على المستوى البدني وإنما فيما أفكر، أنا في حالة جيدة، وسأجلس السبت على مقاعد البدلاء".

وقال "حصلت على الإذن الطبي، والآن سيعتمد الأمر على كيفية سقوطي لمعرفة حالة ذراعي، لدي رغبة كبيرة وشيئاً فشيئاً سأستعيد إيقاعي، إنني قادر على اللعب إذا ما طلب مني ذلك، وسعيد لأنني سأشغل ذهني بالعودة إلى الكرة".

ويستضيف ريفر بلايت يوم السبت غودوي كروز، أحد فريقي الصدارة في مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (كلاوسورا)، في أول مباراة يتولى كابا مسئوليتها وفي توقيت حرج للفريق الذي يحتل المركز الثامن عشر إثر فوزه في ثلاث مباريات فقط من إجمالي 14.

وقال بونانوتي: "أسلوب أداء أنخيل إيجابي للغاية لأن لدينا لاعبون جيدون ، وهو يمنحنا الهدوء لدخول الملعب وتقديم ما ربما لا يكون من الممكن تقديمه في التوقيت الحالي. نتمنى أن نقدم ما نقله لنا خلال هذه الأيام".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
بونانوتي يعود إلى الملاعب بعد غياب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: