منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 الكولومبي بونيّا يشكو من العنصرية الأرجنتينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22706
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 20
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الكولومبي بونيّا يشكو من العنصرية الأرجنتينية   الجمعة أبريل 16, 2010 10:22 am

قال الكولومبي برينير بونيّا مدافع فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم إنه تعرض لسباب عنصري من قبل لاعبي كولون خلال مباراة الفريقين التي أقيمت قبل أكثر من أسبوع، والتي تعرض خلالها للطرد بعد لعبة عنيفة.

وأكد اللاعب الأسمر وهو يبكي، خلال مقابلة مع محطة رياضية تلفزيونية يوم الخميس إن استيبان فويرتيس ولاعبين آخرين قاموا بسبه بعبارات نابية طيلة اللقاء.

وكشف اللاعب الكولومبي: "في نهاية الشوط الأول، حدثت لعبة اصطدمت فيها بفويرتيس، بعدها قال لي: أيها الزنجي الحقير، ستعود إلى أفريقيا حيث تموت من الجوع".

وأكد بونيّا أنه فضل حينها الصمت لعدم رفع درجة حرارة اللقاء، بيد أنه تعرض للمزيد من السباب، وأوضح: "لاعب آخر قال لي إنك زنجي حقير".

وقام اللاعب بلعبة عنيفة خلال اللقاء بحق فاكوندو برتوليو ما كلفه الحصول على بطاقة حمراء، وقال إنه لم يتقدم بشكوى أمام الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم حول تعرضه لهتافات عنصرية تحض على كراهية الأجانب.

وأضاف بونيّا: "لم أكن أرغب في الإضرار بأحد، لكن لو تحول ذلك إلى أمر منهجي فسأضطر لتحرير شكوى"، مضيفا أنه يشعر بالاستياء "لأننا جميعا أميركيون جنوبيون وأنا هنا من أجل العمل".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
الكولومبي بونيّا يشكو من العنصرية الأرجنتينية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: