منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 الوحدات يضيع فرصة الحفاظ على اللقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22091
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الوحدات يضيع فرصة الحفاظ على اللقب   السبت أبريل 17, 2010 3:17 am

فرط نادي الوحدات بفرصة ذهبية لإحراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي وسقط أمام مضيفه ووصيفه شباب الأردن (1-2) الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وسجل مهند المحارمة (7) والكونغولي كابالونغو (12) هدفي شباب الأردن، ورأفت علي (75) هدف الوحدات الذي وقف رصيده عند 52 نقطة مقابل 50 للفيصلي الذيب يستضيف الرمثا في مهمة سهلة.

وكان الوحدات بحاجة إلى الفوز للمحافظة على اللقب لكنه فوجئ بانطلاقة مبكرة لشباب الأردن فاهتزت شباكه مرتين عن طريق مهند المحارمة الذي استفاد من خطأ دفاعي وسوء تقدير من حارس المرمى عامر شفيع (7)، وكابالونغو الذي استغل كرة الفلسطيني فادي لافي ووضعها على يمين شفيع (12) .

ولم تنجح كل محاولات الوحدات في الرد على شباب الأردن الذي سنحت له عدة فرص لتسجيل المزيد من الأهداف أبرزها حين نابت اخشاب المرمى عن عامر شفيع في صد تسديدة المحارمة، فيما نابت العارضة عن الحارس معتز ياسين في التصدي لكرة محمود شلباية قبل نهاية الشوط الأول.

وانتفض الوحدات في الشوط الثاني دون جدوى حيث عانى المهاجمون من التسرع في التعامل مع الفرص السانحة وضغط الجمهور حتى الدقيقة 75 عندما استفاد رأفت علي من دربكة داخل المنطقة وسدد في الشباك مقلصاً الفارق.

وتماسك دفاع لشباب الأردن وحارس مرماه معتز ياسين وحرموا الوحدات من التسجيل مرة أخرى وأخطر الفرص لأحمد عبد الحليم الذي سدد بالقائم (85).

ويحتاج الفيصلي للفوز بأي نتيجة لاستعادة زعامة الكرة الأردنية واللقب الذي فقده قبل (5) سنوات.

هبوط الكرمل وإتحاد الرمثا

وبعيداً عن صراع القمة، وشهد الجمعة حسم صراع البقاء بهبوط الكرمل وإتحاد الرمثا إلى الدرجة الأولى ونجاة العربي الذي بقي عاشراً.

واحتفل العربي ببقائه في الدوري الممتاز بعد فوزه على اليرموك بثلاثة أهداف لصدام شهابات (31) ومحمد البكار (57) واحمد غازي (85 ركلة جزاء) مقابل هدف لحمودة جابر (61).

وحقق الحسين فوزاً كبيراً على اتحاد الرمثا بخمسة أهداف لعمر عثامنة (43) وانس الزبون (78) وأحمد مرعي (85 و87 و90) مقابل هدف لخالد قويدر (45).

وعمّق البقعة من جراح ضيفه الكرمل حين هزمه بأربعة أهداف نظيفة حملت توقيع هاني رزق (22) ومحمد عمر الشيشاني (71 و81 و88).

ويلعب السبت أيضاً كفرسوم مع الجزيرة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
الوحدات يضيع فرصة الحفاظ على اللقب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: