منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 إنتر ميلان يستعيد الصدارة مؤقتاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22022
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: إنتر ميلان يستعيد الصدارة مؤقتاً   السبت أبريل 17, 2010 3:23 am

استعاد إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتاً من منافسه روما، وذلك بعد فوزه على يوفنتوس (2-0) في قمة المرحلة الرابعة والثلاثين.

ورفع إنتر ميلان، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، رصيده إلى 70 نقطة مقابل 68 لروما المتصدر السابق الذي يحل ضيفاً على لاتسيو في دربي العاصمة الأحد في ختام المرحلة.

سيطر إنتر على المجريات منذ البداية وحتى الثانية الأخيرة بعد أن هدد اليساندرو دل بييرو مرماه مبكراً (2)، لكنه عجز عن هز الشباك بعد مقاومة الضيوف الذين تكتلوا في الدفاع اثر الطرد المبكر للمالي محمد سيسوكو لارتكابه خطأ ضد الأرجنتيني دييغو ميليتو (37).

وفي الشوط الثاني، استطاع المدافع الدولي البرازيلي مايكون حل اللغز بعد ركلة حرة نفذها قوية بيمناه استقرت على يمين الحارس جانلويجي بوفون (75).

وسنحت فرصة أخيرة لفريق السيدة العجوز لأدراك التعادل بعد حصوله على ركلة حرة نفذها بإتقان البرازيلي دييغو لكنه مواطنه جوليو سيزار كان لها بالمرصاد (88).

ووجه الكاميروني صامويل ايتو رصاصة الرحمة إلى يوفنتوس في الوقت بدل الضائع بعد تسديدة غير مركزة من الغاني سولي مونتاري الذي نزل بدلاً من الهولندي ويسلي شنايدر (89) فذهبت الكرة عرضية تلقفها ايتو وأكملها في شباك بوفون مسجلاً هدفه الثاني عشر في البطولة (90+2).

ووقف رصيد يوفنتوس عند 51 نقطة وبات مهدداً بفقدان المركز السادس وابتعد نظرياً عن المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
إنتر ميلان يستعيد الصدارة مؤقتاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: