منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 الفيصلي يستعيد اللقب بعد 5 سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22541
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 20
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الفيصلي يستعيد اللقب بعد 5 سنوات   السبت أبريل 17, 2010 12:50 pm

استعاد الفيصلي اللقب بعد 5 سنوات إثر فوزه على الرمثا 2-1 اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وسجل الزامبي زكريا سيموكوندا (35) وعبد الهادي المحارمة (62) هدفي الفيصلي، وغسان الخالدي (65) هدف الرمثا.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 53 نقطة مقابل 52 للوحدات بطل المواسم الثلاثة الماضية الذي سقط أمام شباب الأردن، بطل 2005-2006، أمس في الافتتاح 1-2.

وسيلتقي الفيصلي مع الرمثا في ذهاب وإياب ربع نهائي كأس الأردن في 4 و17 أيار/مايو.

ونال الفيصلي الجائزة المالية لصاحب المركز الأول وقدرها 80 ألف دينار، فيما حصل الوحدات صاحب المركز الثاني على 65 ألف دينار و شباب الأردن على 30 ألفاً.

وقاد الفيصلي في مباراة اليوم المدرب الوطني محمد اليماني (للمرة الأولى هذا الموسم) بعد استقالة المدير الفني السابق مواطنه مظهر السعيد على خلفية الخسارة أمام الوحدات في الجولة الماضية.

واحتفل أنصار وجماهير النادي الفيصلي بفوز فريقها باللقب للمرة الحادية والثلاثين (رقم قياسي)، وكان بدأ الموسم بلقب بطولة درع الإتحاد، في حين تُوج الوحدات بلقب بطل كأس الكؤوس التي تفتتح الموسم.

وفي تصريح لوكالة "فرانس برس"، عبّر رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان عن سعادته بفوز فريقه باللقب مشيداً بالأداء المميز الذي قدمه الفريق في مباراة الليلة ومؤكداً أن اللقب خطوة في الاتجاه الصحيح لعودة الفيصلي إلى مكانته الطبيعية بعد أن كان أحرز درع الاتحاد.

على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، بقيت النتيجة سلبية بعد مرور نصف ساعة على صافرة البداية وبعد سلسلة من الفرص الخطرة من جانب الفيصلي بدأها حسونة الشيخ بهدف ملغى بداعي لمس الكرة باليد من قبل سيموكوندا (7)، وسدد الزامبي كرة قوية مرت بجوار القائم (15) قبل أن يتألق حارس الرمثا عبدالله الزعبي في التصدي لتسديدة قوية من قصي أبو عالية (25).

وفشل الزعبي في التصدي لتسديدة سيموكوندا القوية من ركلة حرة هيأها قصي أبو عالية فسكنت الزاوية الأرضية اليمنى لمرمى الرمثا (32).

وعزز المهاجم عبد الهادي المحارمة تقدم الفيصلي بالهدف الثاني إثر عرضية عبد الإله الحناحنة خلف المدافعين استقبلها المحارمة وسددها بقوة في شباك عبدلله الزعبي (63).

وبعد مرور دقيقتين قلص الرمثا الفارق عن طريق ركان الخالدي الذي استفاد من تسديدة سليمان السلمان المرتدة من الحارس لؤي العمايرة تابعها في الشباك (65).

وفي مباراة أخرى على استاد الحسن في إربد، تقدم كفرسوم لمشاركة الحسين في المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه الجزيرة بهدفين نظيفين سجلهما المحترف السوري علي نادر (14) والمعتز عبيدات (78).



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
الفيصلي يستعيد اللقب بعد 5 سنوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: