منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 براءة حسام غالي من تهمة تعاطي المنشطات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22370
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: براءة حسام غالي من تهمة تعاطي المنشطات   السبت أبريل 17, 2010 12:52 pm

أعلن مسؤول بنادي النصر السعودي اليوم السبت براءة اللاعب المصري حسام الغالي المحترف ضمن صفوف النادي من تهمة تعاطي المنشطات بعدما جاءت نتيجة تحليل العينة الثانية له "سلبية".

وصرح المسئول السعودي بأن معمل التحاليل الألماني أثبت براءة غالي من تعاطي المنشطات، حيث جاءت نتيجة فحص العينة الثانية سلبية.

وأضاف أنه سيتم مناقشة نتيجة العينة أولا مع لجنة المنشطات السعودية في 24 نيسان/أبريل الجاري لتحديد مشاركة غالي في المباريات القادمة.

كانت لجنة الكشف عن المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنت تناول غالي للمنشطات وأنها بصدد إيقافه لفترة تتراوح من ستة شهور إلى عامين.

وأكدت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في وقت سابق الشهر الجاري أحقية غالي في الطلب الذي تقدم به محاميه لتأجيل جلسة الاستماع التي حددت بعد استلام نتيجة العينة الثانية إذا اقتنعت اللجنة بالمبررات.

وأشارت اللجنة إلى أن اللاعب، وكل محامياً من مدينة برمنغهام بإنكلترا، والذي تقدم بدوره بطلب إعطائه مهلة لرغبته في حضور جلسة الاستماع مع اللاعب، وحاجته إلى القيام بعدد من الإجراءات، منها استخراج تأشيرة الدخول إلى المملكة، بالإضافة إلى استكمال الوثائق اللازمة للدفاع، حسبما ورد في خطابه.

كان غالي نفى تعاطيه أي منشطات خلال الفترة الماضية ، مؤكداً أنه لاعب محترف ومن المستحيل أن يقوم بمثل هذا التصرف.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
براءة حسام غالي من تهمة تعاطي المنشطات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: