منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 اندبندنتي واستوديانتس يتصدران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22460
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: اندبندنتي واستوديانتس يتصدران   الأحد أبريل 18, 2010 6:18 am

ارتقى اندبندنتي واستوديانتس إلى صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم أمس السبت بعدما أصبح غودوي كروز المتصدر السابق أول ضحايا انخيل كابا المدرب الجديد لريفر بليت، الذي وضع حداً لمسيرة استمرت 533 دقيقة في أكثر من خمس مباريات بدون تسجيل أهداف وحول تأخره بهدف إلى فوز 2-1، ليتقدم للمركز الرابع عشر.

ويملك اندبندنتي الذي تغلب 3-1 على بانفيلد حامل اللقب واستوديانتس الفائز 2-1 على تيغري 30 نقطة لكل منهما من 15 مباراة ويتقدمان بنقطتين على غودوي كروز وارجنتينوس جونيورز الذي يحل ضيفاً على أرسنال غداً الاثنين ويملك بانفيلد
23 نقطة.

وافتتح استوديانتس التسجيل عن طريق المدافع لياندرو ديساباتو بضربة رأس بعد تمريرة من ركلة ركنية نفذها خوان سيباستيان فيرون وأضاف المهاجم خوسيه سوسا الهدف الثاني بمجهود فردي رائع في الدقيقة 26.

وسدد تيغري كرة ارتطمت بالعارضة قبل أن يستقبل الهدفين لكنه نجح في تقليص الفارق عندما وضع ماركوس روخو مدافع استوديانتس الكرة بالرأس في شباك فريقه عن طريق الخطأ قبل نهاية الشوط الأول.

وتقدم اندبندنتي الذي خسر مباراتيه الماضيتين عن طريق المهاجم اندريس سيلفيرا في منتصف الشوط الأول رافعاً رصيده إلى سبعة أهداف في البطولة.

وأدرك بانفيلد التعادل عبر روبن راميريز في الدقيقة 36 لكن لاعب الوسط لياندرو جراسيان أعاد المقدمة لاندبندنتي بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة فشل الحارس كريستيان لوكيتي في التصدي لها.

وأحرز المهاجم ليونيل نونيز الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع، وكانت الأجواء مفعمة بالحماس على ملعب ريفر بليت بينما جلس كابا على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ تعيينه خلفاً للمدرب السابق ليو استرادا الذي أقيل الأسبوع الماضي.

وأسكت غودوي كروز مشجعي صاحب الأرض عندما سجل الهدف الأول بعد مرور نصف ساعة عن طريق فيدريكو هيغوين.

وقاد كابا ريفر بليت للفوز عندما دفع بلاعب الوسط دييغو بونانوتي بعد مرور ساعة من اللعب في أول لقاء يخوضه منذ إصابته في حادث سير يوم 26 ديسمبر/ كانون الأول أودى بحياة ثلاثة من أصدقائه.

وتعادل ارييل اورتيغا لاعب منتخب الأرجنتين السابق لريفر بليت مستغلاً تمريره روبرتو بيريرا في الدقيقة 68 وتقدم صاحب الأرض بعد دقيقتين عندما انطلق بونانوتي قبل أن يمرر إلى الظهير الأيمن باولو فيريرا الذي تخطى الحارس وسجل بالقدم اليسرى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
اندبندنتي واستوديانتس يتصدران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: