منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 لوف لاستدعاء كلوزه وبودولسكي واحتمال ضم كورانيي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22358
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: لوف لاستدعاء كلوزه وبودولسكي واحتمال ضم كورانيي   الإثنين أبريل 19, 2010 6:01 am

أكد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف أن المهاجمين ميروسلاف كلوزه (بايرن ميونيخ) ولوكاس بودولسكي (كولن) سيكونان ضمن التشكيلة التي ستخوض منافسات مونديال 2010، وان عودة مهاجم شالكه كيفن كورانيي إلى المنتخب محتملة.

وقال لوف في عدد مجلة كيكر الذي سيصدر غداً الاثنين "اعرف أن نجاحهما (كلوزه وبودولسكي) هذا الموسم لم يكن مقنعاً، لكني لا اشك أبداً في ما يمكن أن يقدماه".

ولم يسجل كلوزه (48 هدفاً في 94 مباراة دولية) وبودولسكي (37 هدفاً في 70 مباراة) مجتمعين في البوندسليغا هذا الموسم سوى 4 أهداف (هدفان لكل منهما).

وأورد لوف اسم مهاجم بايرن ميونيخ الآخر ماريو غوميز، صاحب 10 أهداف هذا الموسم، مؤكداً انه سيصطحب معه إلى جنوب أفريقيا (11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو) 5 مهاجمين.

وإضافة إلى كلوزه وبودولسكي وغوميز يبقى هناك مكان لمهاجمين من بين ثلاثة هم كورانيي وهو من أصول برازيلية، وشتيفان كيسلينغ (باير ليفركوزن) صاحب المركز الثاني في ترتيب الهدافين هذا الموسم برصيد 19 هدفاً، والبرازيلي المجنس كاكاو مهاجم شتوتغارت وصاحب 11 هدفاً.

ويقدم كورانيي أفضل موسم في مسيرته حيث يحتل المركز الثالث على لائحة أفضل هدافي الدوري برصيد 18 هدفاً، وكان لوف استبعده عن تشكيلة المنتخب منذ تشرين الأول/أكتوبر 2008 (أمام روسيا في تصفيات المونديال) حين أثار حفيظة المدرب بعد أن ترك الملعب اثر استبداله مع بداية الشوط الثاني، وتوعد الأخير أن لا يضمه إلى المنتخب بعد تلك الحادثة.

وقال لوف في حديثه إلى كيكر: "من المحتمل أن أتباحث معه ". وختم بالقول "تلقيت عروضاً كثيرة بعد أن أوقفت المفاوضات مع الاتحاد الألماني بخصوص تمديد العقد، لكني جمدت كل شيء من اجل حشد كل طاقاتي لمونديال 2010".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
لوف لاستدعاء كلوزه وبودولسكي واحتمال ضم كورانيي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: