منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 ويغان يحطم آمال آرسنال بفوز مثير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1595
نقاط : 22715
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 20
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: ويغان يحطم آمال آرسنال بفوز مثير   الإثنين أبريل 19, 2010 6:03 am

وجه ويغان المهدد بالهبوط إلى الدرجة الأولى الضربة القاضية لآمال ضيفه آرسنال في الظفر باللقب للمرة الأولى منذ 2004 بعدما حول تخلفه أمامه بهدفين نظيفين إلى فوز 3-2 في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب "جاي جاي بي ستاديوم" في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

واعتقد الجميع أن آرسنال في طريقه لتعويض خسارته في المرحلة السابقة أمام جاره توتنهام (1-2) والدخول مجدداً في دائرة الصراع على اللقب خصوصا بعد أن نجح الأخير في إسقاط جاره اللندني الآخر تشلسي المتصدر (1-2) أمس السبت، بعد أن تقدم فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر بهدفين نظيفين حتى الدقائق العشر الأخيرة قبل أن تهتز شباكه في ثلاث مناسبات ليتلقى هزيمته الأولى في مواجهة ويغان منذ صعد الأخير إلى الدوري الممتاز عام 2005.

وتقدم ارسنال عبر ثيو والكوت في الدقيقة 41 بعد تمريرة من الدنماركي نيكلاس بندتنر قبل أن يضيف المدافع الفرنسي ميكايل سيلفستر الثاني في الدقيقة 41 بكرة رأسية بعد ركنية نفذها مواطنه سمير نصري.

وعندما اعتقد الجميع أن ويغان استسلم أمام ضيفه اللندني، قلص بن واتسون الفارق في الدقيقة 80 بعد تمريرة من فيكتور موزيس، ثم عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة قدم الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي خدمة لأصحاب الأرض وأهداهم هدف التعادل عندما أفلتت الكرة من يديه بعد ركنية من الفرنسي شارل نزوغبيا فخطفها تايتوس برامبل ووضعها برأسه داخل الشباك قبل دقيقة على النهاية.



ولم يكد فريق "المدفعجية" يستفيق من الصدمة حتى وجد شباكه تهتز للمرة الثالثة في الوقت بدل الضائع بهدف رائع سجله نزوغبيا بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة ارتدت من القائم الأيمن إلى داخل الشباك ليوجه ضربة قاضية للضيوف في هذه المرحلة المصيرية من الموسم لان رصيدهم تجمد عند 71 نقطة في المركز الثالث بفارق 6 نقاط عن تشلسي المتصدر و5 عن مانشستر الثاني وذلك قبل ثلاث مراحل على ختام الموسم.

وتنتظر آرسنال مواجهة صعبة في المرحلة المقبلة عندما يستقبل مانشستر سيتي، قبل أن يلتقي بلاكبيرن على ملعب الأخير ثم جاره فولهام في إستاد الإمارات وذلك في المراحل الثلاث الأخيرة.

أما بالنسبة لتشلسي فهو يخوض اختباراً سهلاً في المرحلة المقبلة على أرضه مع ستوك سيتي قبل أن يحل ضيفاً على ليفربول في مباراة صعبة للغاية، على أن يختتم موسمه في مواجهة ويغان.

من ناحيته، سيكون مانشستر أمام اختبار صعب للغاية في المرحلة المقبلة عندما يستضيف توتنهام، ثم يلتقي سندرلاند وستوك سيتي في المرحلتين الأخيرتين.

فوز ثمين لأستون فيلا



وعلى ملعب "فراتون بارك"، حقق أستون فيلا فوزاً ثميناً على مضيفه بورتسموث الذي هبط إلى الدرجة الأولى، بهدفين للنرويجي جون كارو في الدقيقة 17 الذي أضاع أيضاً ركلة جزاء في الدقيقة 41، ونايثن ديلفونيسو في الدقيقة 84 مقابل هدف لمايكل براون في الدقيقة 9، ليصعد فريق المدرب الايرلندي مارتن أونيل إلى المركز السادس على حساب ليفربول بانتظار مباراة الأخير مع وست هام غدا الاثنين.

ترتيب فرق الصدارة

1- تشلسي 77 نقطة من 35 مباراة

2- مانشستر يونايتد 76 من 35

3- آرسنال 71 من 35

4- توتنهام 64 من 34

5- مانشستر سيتي 62 من 34









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
 
ويغان يحطم آمال آرسنال بفوز مثير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: