منتدى الثقافة والعلم


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لا إِله إلا انت سبحانك ربى اني كنت من الظالمين - حسبى الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم - رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد عليه افضل الصلاة والسلام نبيا - لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم - يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك - اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر - حسبنا الله ونعم الوكيل - استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

شاطر | 
 

 بداية سهلة لكافالييرز في البلاي أوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of the ring
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 1595
نقاط : 21599
تاريخ التسجيل : 01/11/2009
العمر : 19
الموقع : culture-flag.yoo7.com

مُساهمةموضوع: بداية سهلة لكافالييرز في البلاي أوف   الإثنين أبريل 19, 2010 6:13 am

حقق كليفلاند كافالييرز بداية متوقعة وتخطى شيكاغو بولز (96-83) ضمن الدور الأول من المرحلة الإقصائية "بلاي أوف" للدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة أمس السبت، الذي شهد انتصارات لكل من أتلانتا هوكس، بوسطن سلتيكس ودنفر ناغتس.

على ملعب "كويكن لونز أرينا" وأمام 20.562 متفرجا، تقدم كليفلاند (1-صفر) في السلسلة التي يتأهل منها الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز بأربع مباريات من أصل سبع.

وقدم الثنائي ليبرون جيمس والعملاق العائد من الإصابة شاكيل أونيل مباراة قوية، فسجل الأول 24 نقطة و4 صدات، والثاني الذي لم يلعب منذ 25 شباط/فبراير الماضي، 12 نقطة و3 صدات في 25 دقيقة، كما أضاف النجم أنطون جيمسون 15 نقطة و10 متابعات، الموزع مو وليامس 19 نقطة و10 تمريرات حاسمة والبرازيلي أندرسون فاريجاو 15 متابعة، وقال "الملك" جيمس بعد اللقاء: "نحن نملك هيبة البطل".

ورغم تسجيله 28 نقطة، وعشر تمريرات حاسمة وسبع متابعات إلا إن أداء موزع بولز ديريك روز لم يكن كافياً، إذ عجز لاعب الارتكاز الفرنسي يواكيم نواه عن تسجيل أكثر من 10 نقاط و 8 متابعات.

وكانت الطريق سهلة لكافالييرز نحو تحقيق فوزه الأول، إذ تقدم بفارق 15 نقطة بين الشوطين، ثم عزز النتيجة إلى 22 نقطة في الربع الثالث (68-46)، لكن بولز آخر المتأهلين الى البلاي أوف قلص الفارق تدريجياً بفضل تسديدات روز، وتقام المباراة الثانية يوم الاثنين في كليفلاند.

غارنيت يقود سلتيكس لتخطي ميامي هيت



وألهم كيفن غارنيت فريقه بوسطن سلتيكس حامل لقب 2008، فتخطى ميامي هيت (85-76) على ملعب الأول "تي دي غاردن" أمام 18.624 متفرجاً قبل أن يطرد من المباراة لضربه كوينتن ريتشاردسون على وجهه.

وأتت المباراة حامية بين الطرفين ومتقاربة، إلى أن وقع بول بيرس على الأرض مصاباً في كتفه، فتدخل غارنيت لإبعاد اللاعبين عنه خشية من الاصطدام به، فتدخل ريتشاردسون وتلاسن مع غارنيت الذي وجه له ضربة قوية بكوعه على وجهه قبل 40 ثانية على نهاية المباراة.

وقد يتم إيقاف غارنيت ويحرم من خوض المباراة المقبلة يوم الثلاثاء.

وكان رصيد اللاعب العملاق 15 نقطة و9 متابعات قبل حصوله على خطئه التقني الثاني وطرده، وأضاف بول بيرس 16 نقطة، طوني ألن 14 نقطة، وراجون روندو 10 نقاط و10 تمريرات حاسمة. ولدى الخاسر سجل دواين وايد 26 نقطة وأضاف ريتشاردسون 15 نقطة.

وأمطر كارميلو أنطوني نجم دنفر ناغتس سلة يوتاه جاز باثنتين وأربعين نقطة وقاد فريقه إلى الفوز على ضيفه (126-113) على ملعب "بيبسي سنتر" أمام 19.155 متفرجاً.

واستفاد أنطوني من تجدد إصابة نجم يوتاه الروسي أندريه كيريلنكو، فصال وجال على أرض الملعب وساعده في تحقيق مهمته البديل جاي آر سميث (20 نقطة) الذي أمطر سلة جاز بأربع ثلاثيات في الربع الأخير.

وخسر جاز خدمات التركي محمد أوكور في الشوط الأول بعد تجدد إصابته في وتر أخيل قدمه اليسرى، وسجل له الموزع ديرون وليامس 26 نقطة و11 تمريرة حاسمة والعائد كارلوس بوزر 19 نقطة.

ولم تنفع نقاط الروكي براندون جينينغز الأربع والثلاثين التي سجلها في إنقاذ ميلووكي باكس من الخسارة أمام مضيفه أتلانتا هوكس (102-92) على ملعب "فيليبس أرينا" أمام 18.729 متفرجاً.

وسلك هوكس طريق الفوز بسهولة مستغلاً غياب عملاق ميلووكي الاسترالي أندرو بوغوت المصاب، فتقدم بفارق 22 نقطة بين الشوطين (62-40) وتحكم بالنتيجة حتى نهاية المباراة.

وكان جو جونسون أفضل مسجل لدى أتلانتا مع 22 نقطة، وأضاف الموزع مايك بيبي 19 نقطة والبديل جمال كروفورد 17 نقطة.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://culture-flag.yoo7.com
Hosam yasin
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1054
نقاط : 8923
تاريخ التسجيل : 09/12/2009
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: بداية سهلة لكافالييرز في البلاي أوف   الأربعاء يونيو 02, 2010 11:12 am

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بداية سهلة لكافالييرز في البلاي أوف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثقافة والعلم :: قسم المجالات المتنوعة :: عالم الرياضة-
انتقل الى: